Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/09/2010 G Issue 13866
الاربعاء 06 شوال 1431   العدد  13866
 
القبض على جزء من شبكة إرهابية تسعى إلى زعزعة استقرار النظام
انفجار يستهدف أشخاصاً يعملون في أجهزة الأمن البحرينية

 

المنامة - ا ف ب

وقع انفجار أمس الثلاثاء في مدينة حمد (جنوب العاصمة البحرينية المنامة), واستهدف الاعتداء أربع سيارات كانت موجودة بموقف لأحد المنازل وهي تخص أشخاصاً يعملون بالأجهزة الأمنية البحرينية, دون أن يسفر عن وقوع ضحايا, حسبما أعلن رئيس الأمن العام بوزارة الداخلية البحرينية اللواء طارق مبارك بن دينة.

وقال ابن دينه إن «عملاً ارهابياً» وقع أمس واستهدف اربع سيارات تعود لأشخاص يعملون في أجهزة الأمن، لافتاً إلى انفجار عبوة قرب منزل في «مدينة حمد» (جنوب العاصمة المنامة) لم يسفر عن وقوع ضحايا.

وأضاف اللواء ابن دينه أن «مجهولين قاموا بتفجير عبوة ادت إلى احتراق وتضرر السيارات (الاربع) بنسب متفاوتة»، مضيفا «كما ادى الانفجار إلى اثارة الرعب بين اهالي المنطقة», وفق ما نقلت عنه وكالة أنباء البحرين. واشار ابن دينه إلى ان «فريق الكشف عن المتفجرات وطاقم مسرح الجريمة ومركبات الدفاع المدني انتقلت إلى موقع الحادث وباشرت عملها في المعاينة ورفع الادلة»، مضيفاً «كما تم اخطار النيابة العامة التي حضرت إلى الموقع وبدأت التحقيق في الواقعة».

واكد ان «اعمال البحث والتحري جارية لكشف هوية الجناة واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم». وقامت الشرطة بإغلاق المنطقة عقب الحادث ومنعت الصحافة غير المحلية من الوصول إلى الموقع. وأعلنت الحكومة القبض على جزء من شبكة إرهابية ترتبط بجهات خارجية تسعى إلى الإطاحة بالملكية وزعزعة استقرار النظام.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد