Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/09/2010 G Issue 13866
الاربعاء 06 شوال 1431   العدد  13866
 
عدد من المسؤولين يشيدون بنجاح احتفالات عيد الرياض

 

الرياض - الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح:

أعرب عدد من المسؤولين ومديري الإدارات بمنطقة الرياض عن سعادتهم وامتنانهم للنجاح الذي واكب فعاليات العيد، وقالوا في تصريحات إلى (الجزيرة): إن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ساهمت في تحقيق هذا النجاح، وكذلك تعاون مديري الإدارات ورجال الأعمال كان له دور بارز في ذلك.

في البداية تحدَّث الشيخ عبدالله بن سليمان المقيرن، نائب رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية المشرف العام على إدارة خدمة المجتمع بغرفة الرياض قائلاً: كنا متوقعين هذا النجاح قياساً بالأعوام السابقة وما واكبها من نجاح حظي بثناء وتقدير الجميع. وعلل الشيخ المقيرن هذا النجاح بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز، وكذلك جهود المسؤولين في الهيئة العليا لتطوير الرياض وأمانة منطقة الرياض.

وأثنى المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض د. عبدالعزيز الديبان على النجاح الذي واكب فعاليات العيد، وقال: حقيقة نحن في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض حريصون على تميز ومشاركة أبنائنا الطلاب في الفعاليات وإسعاد الجميع بعروضهم الجميلة، كما أجدها فرصة مناسبة لأقدم الشكر لأمانة منطقة الرياض والهيئة العليا لتطوير الرياض لإتاحة الفرصة لهؤلاء الطلاب للمشاركة ورسم البسمة على وجوه الجميع.

وقدَّم المهندس عبدالله العبودي، المدير العام للمياه بمنطقة الرياض، التهنئة للجميع بنجاح احتفالات الرياض، وقال: لقد ساهم التنوع وتوزيع الفعاليات على أنحاء المدينة في تحقيق هذا النجاح، وكذلك إرضاء الأذواق كافة، ولا شك أن جهود الهيئة العليا لتطوير الرياض وأمانة منطقة الرياض كان لها دور كبير في هذا الشأن.

أكرّر التهنئة للجميع بهذا النجاح، وكل عام والجميع بخير.

وعبّر المهندس أحمد البسام، المدير العام للإدارة العامة للنظافة، عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب احتفالات العيد، وقال: لا شك أن تضافر الجهود وتعاون الجميع ساهما في ذلك، كما أن متابعة واهتمام سمو أمين منطقة الرياض د. عبدالعزيز بن محمد عياف ساهما في ذلك وحفزا الجميع على العمل.

وبالنسبة إلى ما يتعلق بالنظافة خلال أيام العيد فقد نفذت الخطة حسب ما رسم لها، وتم نقل النفايات أولاً بأول، ومع ذلك ما زلنا ننشد التعاون من الجميع ووضع النفايات في الأماكن المخصصة لها.

من جانبه قال المقدم عبدالله الصنداح ،قائد قوة أمن منطقة قصر الحكم: لا شك أننا سعداء لنجاح احتفالات العيد، والحقيقة أن رجال قوة أمن منطقة قصر الحكم نفذوا ما هو مطلوب؛ فهم حسب توجيهات واهتمامات سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه بذلوا جهوداً كبيرة في خدمة هذا الوطن ومواطنيه. كما قدم المقدم الصنداح شكره وامتنانه إلى مدير شرطة الرياض اللواء سعود الهلال على دعمه واهتمامه؛ ما ساهم في تحقيق هذا النجاح - ولله الحمد - وكل عام والجميع بخير.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد