Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/09/2010 G Issue 13866
الاربعاء 06 شوال 1431   العدد  13866
 
أرامكو السعودية ترسم البسمة على 350 مشاركًا من أيتام المدينة في العيد

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

تفاعل 350 مشاركًا من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام من الجمعيات الخيرية بالمدينة المنورة مع حفل عيد أرامكو السعودية بهدف رسم البسمة والفرحة على وجوههم وسط أجواء جميلة وشيقة.

وشهد الحفل الذي اختتمت فعالياته أمس في مدينة ترفيهية بالمدينة المنورة على مدى يومين تزامنًا مع عيد الفطر المبارك العديد من الفعاليات الترفيهية والبرامج التوعوية المتنوعة.

وألقي إيهاب الظليمي كلمة أرامكو السعودية بهذه المناسبة مرحبًا بالحضور، ومؤكدًا أن أرامكو تحرص دائمًا على إقامة العديد من البرامج الترفيهية والمسابقات الثقافية الشيقة والمشاركة الوجدانية من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام من الجمعيات الخيرية في هذه الفعاليات في مختلف المناسبات لأنهم يمثلون جزءًا من نسيج المجتمع.

وأعدت أرامكو السعودية فعاليات متنوعة صممت خصيصًا لهم ودمجهم في المجتمع بما تتناسب مع هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعًا بمشاركة فرقة طيبة الترفيهية التي أضفت الفرحة على وجوه الأطفال المشاركين من عدة جمعيات خيرية بالمدينة المنورة.

وأشاعت عروض الدمى جوًا من البهجة والسرور التي ارتسمت على وجوههم.

وفي الختام تم توزيع هدايا العيد على المشاركين من الجمعيات الخيرية الذين عبّروا عن شكرهم على مبادرة أرامكو السعودية في استضافتهم ومشاركتهم فرحة العيد ودمجهم مع المجتمع في هذا الكيان الغالي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد