Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/09/2010 G Issue 13866
الاربعاء 06 شوال 1431   العدد  13866
 
دخول الوزير الثالث لعالم الـ facbook

 

الجزيرة - ياسر المعارك

فرضت التقنية الحديثة نفسها على الساحة الاجتماعية كخيار أول لمواكبة سرعة الاتصال ونقل المعلومة، حيث انضم وزير العمل المهندس عادل فقيه ليكون أحد أعضاء الموقع الإلكتروني «فيس بوك» وبذلك يكون الوزير الثالث الذي يمتلك صفحة إلى جانب وزير الإعلام الدكتور عبد العزيز خوجة ووزير العدل الدكتور محمد العيسى.

ويأتي هذا التوجه تطبيقًا لسياسة خادم الحرمين الشريفين نحو مبادئ الشفافية ضمن مشروع الإصلاح الشامل لكل مرافق الدولة. وقد رحب وزير الإعلام عبد العزيز خوجة عبر صفحته قائلاً: أهلاً وسهلاً بوزير العمل في عالم الفيس.

والجدير ذكره أن «فيس بوك» يُعدُّ من أهم مواقع التواصل الاجتماعي كما يتميز الموقع بالتفاعل المباشر عند تبادل المعلومات والأفكار والحوار المفتوح وحسب إحصائية «إن سايد فيس بوك» فإن عدد أعضاء الموقع من الجنسيات العربية بلغ 18 مليون عضو وحققت «اللغة العربية» أعلى معدل نمو 18 في المئة، في شهر أغسطس الماضي وتلتها اللغة البرتغالية بمعدل 11 في المئة وقد بلغ عدد الأعضاء المسجلين من جميع العالم أكثر من 500 مليون مشترك منهم شخصيات عالمية كرؤساء دول مثل الرئيس الأمريكي باراك أوباما وحاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد