Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/09/2010 G Issue 13866
الاربعاء 06 شوال 1431   العدد  13866
 
إدارة الاتحاد وأعضاء شرفه يشيدون بتميز (الجزيرة).. والجهني يقول:
المباراة فنيًّا للاتحاد والأهلي يلعب بشعار واحد فقط

 

جدة - علاء سعيد

أثنى رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان وأعضاء الشرف على التغطية التي تقوم بها (الجزيرة) في النادي؛ حيث أشاد المسؤولون بالنادي كافة بالحيادية التامة التي تقوم بها( الجزيرة) في تناول أحداث النادي وتغطية الأخبار بشكل متميز. وجاءت هذه الإشادة من رئيس النادي وأعضاء الشرف خلال حفل المعايدة السنوي الذي يُقام في قاعة الأمير طلال بن منصور في نادي الاتحاد. وقد شهدت الاحتفالية حضور رئيس المجلس الشرفي الأسبق طلعت اللامي واللواء محمد بن داخل الجهني ورئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والشرف والجماهير الذين حضروا وقاموا بتبادل أحاديث العيد، فيما كانت مباراة الفريق الاتحادي أمام الأهلي يوم الخميس المقبل من أبرز الأحاديث التي تم تداولها في ليلة المعايدة. وعقب نهاية الاحتفال قام أعضاء الشرف برفقة رئيس النادي بتقطيع التورتة التي أُعدت خصيصاً لهذه المناسبة.

من جهته أوضح عضو الشرف اللواء محمد بن داخل الجهني في تصريح خص به (الجزيرة) أن غياب عدد من أعضاء الشرف عن حضور حفل المعايدة يعود إلى أن توقيت إقامة الحفل غير المناسب للكثير من الشرفيين الذين يقضون الإجازة خارج المملكة؛ لهذا لم يحضر بعضهم المناسبة. وأضاف أنه يحرص سنوياً على حضور حفل المعايدة بالاتحاد؛ لأنه يعني له الشيء الكثير. موضحاً أن أول حفل معايدة بالاتحاد كان في عهد الدكتور عبدالفتاح ناظر.

وحول لقاء الديربي المقبل الذي يجمع الاتحاد مع الأهلي قال الجهني: إن المباراة فنياً لصالح الاتحاد؛ لما قدمه من مستويات فنية متميزة خلال الجولات الأربع الأولى من الدوري، عكس الفريق الأهلاوي الذي لم يقدم مستوى فنيا مقنعا خلال المباريات الماضية. إلا أنه أبدى تخوفه من المباراة؛ كون لقاءات الديربي دائماً لا تخضع لأي مقاييس فنية، خاصة أن الأهلي سوف يدخل مباراة الاتحاد المقبلة بشعار واحد؛ لأنه فقد مجموعة كبيرة من النقاط من جراء خسائره الأخيرة؛ لهذا لا يريد فَقْد المزيد من النقاط. وأضاف أن الاتحاد إلى الآن لم يُختبر بشكل قوي؛ كون الفرق التي واجهها الفريق في الجولات الأربع الأولى لم تكن مع فرق من الدرجة القوية المنافسة على البطولات في السنين الأخيرة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد