Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/09/2010 G Issue 13866
الاربعاء 06 شوال 1431   العدد  13866
 
طالب الاتحاد الآسيوي برفع مكافآت البطولة.. خالد البلطان:
ظروف الكوريين أفضل وشكراً لنجوم الشباب

 

كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود

أكد رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أهمية بطولة دوري أبطال آسيا وقال: مع اختلاف الطقس والأجواء إلا ان الأندية السعودية أندية محترفه وتهتم بهذه البطولة وأرجو من الاتحاد الآسيوي أن يرفع مكافأة وحوافز البطولة من أجل ارتفاع مستواها»، وأضاف: نفخر أننا نمثل الوطن في هذا المحفل القاري رغم متاعب البطولة من خلال السفر إلى مسافات طويلة ودفع التكاليف المالية الباهظة.

وعن تحضيرات فريق الشباب لهذا اللقاء قال: «أحب أن أشكر اللاعبين على تجاوبهم وسفرهم في آخر شهر رمضان وابتعادهم عن أبنائهم وعوائلهم وقت العيد وحضورهم إلى هنا لإقامة معسكر وبقائهم مدة سبعة أيام وسط أجواء هادئة وعمل منظم، ولا شك أننا نلعب اليوم امام فريق كبير وخطير خصوصاً في الجانب الهجومي والمباراة هي أربعة أشواط: شوطين سيلعبهما الشباب في كوريا وشوطين ستكون في الرياض ولن تحسم اليوم.

وأضاف: كل الذي أتمناه أن يخرج الشباب بنتيجة ايجابية من خلال تحقيق الفوز أو التعادل الايجابي أو اقل تقدير ان تكون خسارة منطقية لا تحد من طموح الفريق في لقاء الإياب.

وأشار الرئيس الشبابي الى ان كل الظروف في لقاء اليوم تخدم الفريق الكوري حيث يلعب وهو في وسط الموسم وفي كامل جاهزيته بينما الشباب يلعب وهو في بداية الموسم.. وأضاف:»رغم ذلك كلي ثقة في لاعبي الشباب وروحهم العالية التي لمستها منهم وهي سلاحنا في هذا اللقاء.

كما تمنى الرئيس الشباب التوفيق لفريق الهلال في مهمته الآسيوية وقال: أتمنى التوفيق لشقيقنا فريق الهلال في مباراته أمام الغرافة وان يواصل الهلال والشباب مشوارهما حتى الوصول الى طوكيو.

وأضاف بأن الشباب سيبدأ التحضير للقاء الإياب بعد المباراة مباشرة متمنياً ان تحضر الجماهير الشبابية والجماهير السعودية لمؤازرة الشباب كما عودتنا في مثل هذه المحافل والمشاركات الخارجية للأندية السعودية في مشاركتها الخارجية وتفرح بتأهل الشباب والهلال في الأسبوع المقبل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد