Wednesday  22/09/2010 Issue 13873

الاربعاء 13 شوال 1431  العدد  13873

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

أكدت أن الشريط مدبلج
القسام تنفي علمها بفيديو «نهاية الجندي شاليط»

 

غزة - رندة أحمد

نفت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس أي صلة لها بشريط الفيديو للجندي الإسرائيلي الأسير لدى المقاومة الفلسطينية في غزة منذ أكثر من أربع سنوات، جلعاد شاليط،، الذي نشرته وسائل الإعلام الإسرائيلية ليل الاثنين.

وقالت كتائب القسام في تصريح على موقعها الإلكتروني: «ننفي إصدارنا أي شريط فيديو عن الجندي شاليط وما تم نشره هو شريط مفبرك لا أساس له من الصحة».

وأضافت القسام:: «لا صلة لنا بهذا الشريط المدبلج والذي تناقلته وسائل الإعلام الصهيونية»، مؤكدة أنه في حال نشرت أي رسالة أو أي شريط أو فيديو فإنه سيكون عبر موقعها الرسمي.

وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية قد نشرت شريط فيديو من نصف دقيقة زعمت فيه أن القسام أصدره، يظهر مسلحين يقفان بجانب الجندي الأسير في قطاع غزة -جلعاد شاليط أحدهم يحمل مدفع رشاش والآخر يخرج أوراقا وأشياء من حقيبته, وبعد أن تسود الشاشة يظهر عنوان «هل ستنتهي المهمة» وبعدها يسمع صوت طلقات نارية.

ووجهت كتائب القسام رسالة قبل عدة أشهر عبر موقعها الإلكتروني، كان عبارة عن فيلم كرتون من دقيقتين يظهر والد الجندي جلعاد شاليط، ويركز الفيلم على رسالة مفادها أن مصير -شاليط- قد يصبح مثل مصير ملاح الجو الإسرائيلي -رون أراد -الذي فقد بجنوب لبنان قبل أكثر من عقد ونصف، وأن شاليط لن يخرج دون دفع الثمن، وأن الأسرى الفلسطينيين سيخرجون في النهاية.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة