Wednesday  22/09/2010 Issue 13873

الاربعاء 13 شوال 1431  العدد  13873

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

مسؤولية اجتماعية

 

265 وظيفة تطرحها غرفة الرياض للشباب بالقطاع الخاص

 

الجزيرة - الرياض

دعا مركز التوظيف في غرفة الرياض الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 265 وظيفة في عدد من المنشآت، وذلك خلال الفترة من 26 إلى 29 سبتمبر الحالي.

وسوف تبدأ المقابلات الشخصية يوم الأحد 26 سبتمبر بمقر الشركة السعودية لصناعات الألمونيوم، لشغل 30 وظيفة لحملة المؤهل الابتدائي وما فوق تحت مسميي موظف إنتاج وموظف شحن وتفريغ، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة المتوسطة وما فوق لشغل 30 وظيفة تحت مسمى محاسب في شركة كارفور، وستكون المقابلات بمقر الغرفة.

وفي يوم الاثنين 27 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 15 وظيفة في شركة التموين العربي للأطعمة تحت مسمى رجال أمن لحملة المؤهل المتوسط وما فوق، وذلك بمقر الشركة، و سيتم في ذات اليوم بمقر الغرفة إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 50 وظيفة في شركة صافولا بندة تحت مسميات مصفف بضائع، محاسب ورجل أمن لحملة المؤهل الابتدائي وما فوق.

كما سيتم في يوم الثلاثاء 28 سبتمبر إجراء المقابلات الشخصية بمقر الغرفة لشغل 50 وظيفة في شركة هرفي الغذائية لحملة المؤهل المتوسط وما فوق تحت مسميي محاسب وسائق، فيما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل عشر وظائف تحت مسمى رجال أمن في شركة عذيب التجارية المحدودة لحملة المتوسطة وما فوق وذلك بمقر الشركة.

وفي يوم الأربعاء 29 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 50 وظيفة في شركة الشايع الدولية بمقر الغرفة للحاصلين على المتوسطة وما فوق تحت مسميي مقدم قهوة ومحاسب، فيما سيتم في نفس اليوم بمقر الغرفة إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة تحت مسميي بائع ومحاسب لحملة المتوسطة وما فوق في شركة دار البندر للتجارة المحدودة.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة