Wednesday  22/09/2010 Issue 13873

الاربعاء 13 شوال 1431  العدد  13873

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قدموا الدعوة للجماهير الرياضية لدعم فريقهم
نجوم الشباب: المباراة صعبة.. وقادرون على تطويعها لمصلحتنا

 

كتب - سلطان الجلمود

أكد نجم فريق الشباب الأول لكرة القدم الدولي عبده عطيف جاهزيتهم لحسم لقاء الغد أمام فريق تشنبوك الكوري الجنوبي في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010م، وقال عطيف: الفريق في كامل جاهزيته واللاعبين مهيئون نفسياً ومعنوياً وكذلك بدنياً ولياقياً لنيل بطاقة التأهل لدور الأربعة، مؤكداً على أن الفوز في لقاء الذهاب منحهم حافزا كبيرا لتخطي الفريق الكوري.

وأضاف: المباراة ستكون صعبة نظرا لأن الفريق الكوري سوف يرمى بكل أسلحته بعد خسارته في مباراة الذهاب بين جمهوره، وهذا يجعل المباراة أكثر سرعة وقوة، ولكننا نحن كما طوعنا الفريق الكوري في مباراة الذهاب قادرون بإذن الله على امتصاص حماسه واندفاعه كما في المباراة السابقة.

وأهاب عطيف بالجماهير للحضور إلى الإستاد ومؤازرة اللاعبين، مبيناً أن هذه المباراة تعد فاصلة و مهمة تحتاج إلى وقفة الجماهير الرياضية عامة وليست الشبابية باعتبار أن الشباب يمثل الوطن ويسعى إلى تشريف الكرة السعودية.

وشدد عبده عطيف على ضرورة وقفة الجماهير الشبابية خلف فريقها في هذه المباراة التاريخية والحاسمة في بطولة مهمة لنادي الشباب.

من جانبه شدد الدولي وليد عبد الله حارس الفريق على أهمية المباراة وقال إنها لن تكون سهلة بالنسبة لنا ولن نعتمد على فوزنا في لقاء الذهاب لأن لكل مباراة ظروفها الخاصة بها، لذلك تعد هذه المباراة مفصلية بالنسبة لنا فيها نكون أو لا نكون، مؤكدا على أنه وزملاؤهم عاقدوا العزم على إسعاد الجماهير الرياضية السعودية عامة والشبابية خاصة بالفوز بنقاط المباراة ومن ثم التأهل لدور الأربعة من البطولة، كما فعلوا في مباراة الذهاب.

وقال وليد: المؤازرة الجماهيرية في هذه المباراة أمر مهم بالنسبة لنا ونأمل من الجماهير الوقوف خلفنا لأننا نمثل الوطن.

وأضاف: لقد أكملنا جاهزيتنا من جميع النواحي ولن نفرط في نقاط المباراة ولن نتهاون في حسمها مهما كان الأمر ولن ننظر لمباراة الذهاب نهائياً.

إلى ذلك أكد المهاجم ناصر الشمراني أنهم نسوا تماماً مباراة الذهاب ولن ينظروا إليها نهائياً رغم أنهم فازوا فيها بنتيجة مهمة.

قال: لكل مباراة وضعها الخاص ونحن أمام فريق كبير وله رصيد من الإنجازات على مستوى بلاده وعلى المستوى الآسيوي لذلك ستكون هذه المباراة في غاية الأهمية والصعوبة بالنسبة لنا لأن الفريق الكوري ليس لديه شيء يخسره لذلك سوف يلعب بكل قوته وهذا ما يحتم علينا التعامل مع المباراة بطريقة تكتيكية خاصة، وكذلك تطبيق تعليمات المدرب وتوجيهاته.

وأضاف الشمراني: خلال الفترة الماضية أكملنا استعداداتنا ونحن جاهزون لحسم هذا اللقاء المصيري والهام في مسيرتنا الكروية ونؤكد للجميع أننا عاقدوا العزم على تشريف الكرة السعودية وإسعاد الجماهير الشبابية خاصة والسعودية والتي نأمل أن تكون معنا في الملعب واعتبر هذه المباراة مباراة جماهير وستلعب دورا كبيرا فيها من خلال المؤازرة بالتشجيع وزيادة الجرعات الحماسية للاعبين من أجل تقديم مباراة تليق بسمعة نادي الشباب والكرة السعودية.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة