Thursday  23/09/2010 Issue 13874

الخميس 14 شوال 1431  العدد  13874

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بمناسبة الذكرى (80) لليوم الوطني
أمانة الرياض تجهز المنتزهات والحدائق لاحتضان فرحة المواطنين

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح :

أكملت أمانة مدينة الرياض تجهيزاتها للاحتفال بيوم الوطن، حيث تم تجهيز منتزهات وحدائق العاصمة لاستقبال المواطنين والزوار لقضاء أوقات جميلة بهذه المناسبة السعيدة.

وبهذه المناسبة عبّر سمو أمين منطقة الرياض د. عبدالعزيز بن محمد بن عياف عن سعادته وفرحته بهذه المناسبة.. وقال: إن ذكرى اليوم الوطني مناسبة عزيزة على قلوبنا، ففي هذا اليوم يصادف يوم التوحيد، مشيراً إلى أن المشاركة في اليوم الوطني والاحتفال به يسهم في تجديد الحفاظ على القيم والأسس والمبادئ الصحيحة والمواطنة الصادقة.

وقال: إن أمانة منطقة الرياض حظيت وما زالت تحظى بالدعم والاهتمام من القيادة الرشيدة حتى استطاعت والحمد لله أن تؤدي رسالتها على أكمل وجه. ونوّه سموه بالدعم والاهتمام والمتابعة والتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة تجاه عاصمته الجميلة.

وتمنى سموه أن تكون تلك الفعاليات التي حددتها الأمانة في هذه المناسبة الغالية محققة للآمال ومترجمة لتوجهات وحرص القيادة الرشيدة.. وسأل الله سموه أن يديم نعمة الإسلام والأمن والأمان على هذه البلاد تحت ظل وقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.وفي السياق ذاته أكملت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني، حيث تمت مخاطبة المدارس وإبلاغها بالبرامج والأنشطة التي تم تحديدها للاحتفال بهذه المناسبة. هذا وقد أعرب عدد من مديري المدارس والمعلمين عن سعادتهم بهذه المناسبة الغالية وسأل الله أن يديم هذه النعمة نعمة الإسلام والأمن على هذه البلاد الغالية.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة