Thursday  23/09/2010 Issue 13874

الخميس 14 شوال 1431  العدد  13874

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دوري الأولى ينطلق اليوم بجولته الأولى وبثوبه الجديد بـ 6 مباريات
الخليج يلاقي النجمة.. الأنصار يستضيف العروبة.. والرياض يلتقي هجر

 

كتب - عمار العمار :

تنطلق عصر اليوم الخميس مباريات دوري الدرجة الأولى في عامه الـ 34 بمشاركة 16 فريقاً بعد قرار زيادة الفرق هذا العام، وستقام اليوم 6 مباريات على أن تستكمل الجولة عصر غدٍ الجمعة بلقاءين وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الخليج × النجمة

يقام اللقاء على ملعب نادي الخليج بسيهات ويجمع أحد الفرق المرشحة للصعود هذا العام الخليج بضيف دوري الأولى القديم الجديد فريق النجمه بطل الدرجة الثانية، ويتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة من بدايتها.

العدالة × أحد

على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن بن جلوي بالأحساء يلتقي فريقا العدالة وأحد بهدف خطف النقاط الثلاث من بداية الدوري فالعدالة قدم موسماً جيداً في العام الماضي بعكس أحد الذي استفاد من قرار الزيادة لفرق الأولى.

الرياض × هجر

وعلى ملعبه بالرياض يأمل فريق الرياض إلى نسيان الكارثة التي وقع بها ويعلن استفادته من قرار الزيادة لفرق الأولى حين يلاقي فريق هجر الباحث عن نفسه وعن الصعود هذا العام، ويتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والأقرب لها التعادل.

ضمك × الوطني

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة يلتقي فريقا ضمك والوطني في مباراة قوية يسعى كل فريق إلى الانطلاقة القوية نحو المنافسة هذا العام ونسيان الموسم الماضي، خصوصاً فريق الوطني الذي نجا من الهبوط في العام الماضي في الرمق الأخير.

حطين × الشعلة

وفي جازان وعلى ملعب مدينة الملك فيصل يستضيف فريق حطين نظيره الشعلة في مباراة متكافئة ويهدف كل فريق إلى الخروج بالفوز لتدشين موسمه بفوز معنوي.

الأنصار × العروبة

وفي المدينة المنورة وعلى مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز يأمل فريق الأنصار إلى تحقيق الانتصار حين يلاقي ضيف الأولى الجديد فريق العروبة في أولى جولات الدوري وبدء مرحلة المنافسة من جديد كونه أقوى المرشحين للصعود هذا العام.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة