Thursday  23/09/2010 Issue 13874

الخميس 14 شوال 1431  العدد  13874

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الوفد الآسيوي زار التعاون
الفريق ينهي تحضيراته لنجران.. والشايعي يطالب الجماهير بمواصلة الحضور

 

بريدة - تركي الهدلق :

قام الوفد الآسيوي الذي يزور الأندية السعودية بزيارة لنادي التعاون، وكان في استقبالهم بمقر النادي رئيس مجلس الإدارة محمد السراح ونائبه عبدالله السويد وأمين عام النادي عبدالعزيز الشيبان وعضو اللجنة التنفيذية أحمد أبا الخيل وأعضاء مجلس الإدارة، حيث قام الوفد الآسيوي بجولة داخل النادي والاطلاع على سير العمل وتبادل الحوار مع مختلف الفروع الإدارية ورؤساء القطاعات.. وعبر الوفد عن إعجابهم بالنادي العريق، كما قدم السراح شكره وتقديره للوفد والمرافقين لهم متمنياً لهم إقامة سعيدة خلال جولتهم داخل البلاد.

وعلى صعيد التدريبات أنهى الفريق الأول تدريباته الإعدادية لمواجهة نجران مساء اليوم حيث أجرى الفريق تدريباته على الملعب الرئيسي بمدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وقد اعتمد المدرب خلال التدريبات على إجراء تكتيك خاص للمهاجمين ولاعبي الوسط قابله تدريب خاص للمدافعين ولاعبي المحور وكيفية إغلاق المناطق أمام مفاتيح اللعب في فريق نجران.. ومن المتوقع أن تشهد التشكيلة الأساسية بعض التغييرات بدخول الكري بديلاً لأمير عزمي في حالة عدم جهازية الأخير؛ وشارك الفريق الرديف بعد تجاوزه الإصابة التي لحق به في مباراة الرائد الماضية إضافة إلى عودة العاجي بمبا إدريسا للتشكيلة الأساسية على حساب علي التركي.

من جهته طالب إداري الفريق الأستاذ علي الشايعي من الجماهير التعاونية مواصلة المساندة وضرورة الحضور في هذه المباراة التي تعتبر من أهم المباريات والفوز فيها سيوصلنا للنقطة العاشرة والتي تعتبر رقماً جيداً ودافعاً معنوياً كبير.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة