Thursday  23/09/2010 Issue 13874

الخميس 14 شوال 1431  العدد  13874

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني

 

بحضور سمو نائبه.. في الساحة الخضراء غرب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة
الأمير فيصل بن بندر يرعى احتفالية القصيم بمناسبة اليوم الوطني الليلة

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

تحتفل منطقة القصيم اليوم كباقي مناطق ومدن ومحافظات ومراكز المملكة بذكرى اليوم الأغر والأعز على نفوس أبناء هذا البلد الطيّب ألا وهي الذكرى الثمانين لليوم الوطني، حيث سيرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز احتفال المنطقة باليوم الوطني المجيد في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الخميس 14-10-1431هـ في الساحة الخضراء غرب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

وقد كانت هناك عدة اجتماعات متواليه للاطلاع على الاستعدادات التي تجري على قدم وساق لإظهار احتفائية اليوم الوطني الثمانين بالمظهر اللائق بمثل هذه المناسبة الغالية.

وقال سمو أمير منطقة القصيم في كلمة له خلال اجتماع سابق بهذا الخصوص إن هذا اليوم ذكرى عزيزة وغالية على نفوسنا جميعاً ذكرى اليوم الوطني الثمانين، هذا اليوم الأغر الذي توحّدت فيه أرجاء بلادنا تحت كلمة التوحيد بعد أن جمع شتاتها ووحّد كلمتها جلالة الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود - طيّب الله ثراه - ورجاله المخلصون من أبناء هذا البلد المعطاء.

وبهذه المناسبة أوضح المشرف العام على الاحتفائية وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله الحميدان إن سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه يتابعان الاستعدادات في المنطقة لكافة المحافظات والمراكز المرتبطة والإدارة الحكومية والقطاع الخاص المشارك منذ وقت مبكر.

وأشار إلى أن إمارة منطقة القصيم انفردت بإنشاء أول مدونة سعودية وطنية رسمية لاستقبال مشاعر المواطنين بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني في العام الماضي (79) وهذا العام، وتم تصميم شعار خاص يرمز لهذه المناسبة الغالية باليوم الوطني، كما سيُقام هذا اليوم واحد من أضخم المعارض الوطنية لكافة القطاعات الحكومية والخاصة والذي سيكون مقره بمدينة بريدة.

وبيّن الحميدان أن فعاليات الاحتفال هذا المساء ستتضمن مسيرة الأجداد وعدداً من الكلمات والقصائد الوطنية والعرضة السعودية وألواناً شعبية.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة