Thursday  23/09/2010 Issue 13874

الخميس 14 شوال 1431  العدد  13874

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني

 

مناسبة عزيزة على قلوبنا
صالح بن عبد الله البازعي *

 

إن ما تنعم به بلادنا العزيزة من رخاء وأمن وازدهار هو من فضل الله تعالى ورحمته بأهل هذه البلاد التي انفردت باحتضان أفضل بقعتين على الأرض

المسجد الحرام والمسجد النبوي، ولقد كان من فضل الله تعالى ونعمته أن مكّن عبد العزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود من جمع شتات هذا الوطن وتوحيد مختلفه ليصبح وطناً واحداً متماسكاً يستظل راية التوحيد الخالدة. لقد قضى هذا البطل الفذ سنين حياته يرعى بذرة مملكته وإرث أجداده ويتعهدها ويعتني بها إلى أن أصبحت قبل فراقه الدنيا دولة ذات وزن وحضور وتأثير على المستوى العالمي. وتولى من بعده أبناؤه سعود ثم فيصل ثم خالد ثم فهد فأكملوا المسيرة على منهج المؤسس - رحمهم الله جميعاً - ثم استلم القيادة الملك عبدالله - حفظه الله - الذي حمل هم الوطن، وأوقف لحظات وقته على تحقيق رفاهية المواطنين فعهده الميمون هو امتداد للعهود المباركة من قبله سيشهد بإذن الله تعالى نقلة تنموية رائدة شكلاً ومضموناً فعلى الرغم مما يشهده عالم اليوم من اضطرابات في بقاع كثيرة منه إلا أنه وبفضل الله تعالى يبقى هذا الوطن نائياً عن كل ما يكدر صفوه.. يعيش أمناً واستقراراً وبناءً.

إن مناسبة الاحتفال باليوم الوطني مناسبة خيِّرة تعبر عن مشاعر الحب والانتماء للوطن. أسأل الله تعالى أن يحفظ لبلادنا عزها وأمنها ورخاءها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز حفظهم الله جميعاً.

رجل أعمال

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة