Friday  24/09/2010 Issue 13875

الجمعة 15 شوال 1431  العدد  13875

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في كأس الاتحاد للناشئين:
الهلال هزم الاتحاد في جدة وانفرد بصدارة الثانية

 

الرياض - الجزيرة

انفرد صغار الهلال بصدارة المجموعة الثانية لكأس الاتحاد لناشئي كرة القدم بعد فوزهم المستحق على الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين امس في ملعب الأخير بجدة ضمن الجولة الخامسة للمسابقة.

تقدم الهلال قبل مرور نصف وقت الحصة الأولى بهدفي احمد الدريبي وعبد الله العمار قبل أن يقلص ريان صديق النتيجة بتسجيله هدف الاتحاد من (ضربة جزاء) دارت حولها شكوك كثيرة. وارتفع رصيد الهلال إلى 13 نقطة تاركا الاتحاد خلفه بـ 10 نقاط.

كما انفرد صغار الشباب بصدارة المجموعة الاولى إثر فوزهم على مضيفهم الفتح بهدفين مقابل هدف واحد رافعين رصيدهم النقطي إلى الرقم 12 مبقين أصحاب الأرض في المركز الثالث بـ 7 نقاط.

وتعادل النصر والأهلي في ملعب الأول بهدفين لمثلهما في مباراة لعب فيها الأهلي منذ الدقائق الأخيرة من الحصة الأولى بـ 10 لاعبين بعد طرد احد مدافعيه ليرتفع رصيد الأهلي إلى 10 نقاط في المركز الثاني في مجموعته الأولى فيما بقي النصر رابعا بـ 7 نقاط متخلفا عن الفتح بالأهداف.

وفاز الطائي خارج ارضه على مضيفه الوطني بـ 3 اهداف لزياد الجراد وفيصل الفريح ومحمد البقعاوي مقابل هدف واحد رافعا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس للمجموعة الأولى تاركا الوطني في المركز الأخير بـ 3 نقاط.

كما فاز الوحدة على ارضه في مكة على ضيفه الاتفاق بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 6 نقاط تقدم بها للمركز الرابع في المجموعة الثانية تاركا الاتفاق في المركز الخامس بنقطتين.

- وستختتم الجولة الخامسة عصر اليوم (الجمعة) بلقاء واحد يجمع التعاون وحطين في ملعب نادي التعاون في بريدة.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة