Friday  24/09/2010 Issue 13875

الجمعة 15 شوال 1431  العدد  13875

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني

 

الدكتورة حنان عشراوي:
احتضان المملكة للقضية أشعر الفلسطينيين بأن لهم سنداً كبيراً يقف إلى جانبهم

 

رام الله – واس :

رفعت عضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتورة حنان عشراوي تهنئتها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المشرف العام على اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني وإلى الشعب السعودي بمناسبة الذكرى الثمانين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وقالت عشراوي: «اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مناسبة تاريخية عظيمة للاستذكار والتفكر واستخلاص العبر والجهود الجبارة التي بذلها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود -رحمه الله- في لمّ الشمل وتوحيد الصف وبسط الأمن وتثبيت أركان الدولة السعودية الحديثة والانطلاق بها إلى مضمار التقدم والرقي في مختلف جوانب الحياة».

وأضافت الدكتورة عشراوي: «إن ما قامت به المملكة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين من احتضان تام للشعب الفلسطيني سياسياً واجتماعياً واقتصادياً كان له عظيم الأثر في نفوس الفلسطينيين الذين شعروا بأن لهم سنداً كبيراً يتألم لآلامهم ويقلق لقلقهم ويقف إلى جانبهم ويرعاهم».

وتابعت: «إن الفلسطينيين يعرفون جيداً ما تقوم به المملكة الآن من أجل نجاح الحوار الفلسطيني -الفلسطيني.. وإننا نشهد كل يوم مبادرة جديدة حاضنة وراعية ومطمئنة للنفوس.. وإن الفلسطينيين سيظلون أوفياء للمملكة العربية السعودية».

وأعربت في ختام تصريحها عن أملها في أن يعم المزيد من الازدهار والتطور أرجاء المملكة كافة متمنية المزيد من العلاقات الوثيقة والطيبة بين فلسطين والمملكة.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة