Friday  24/09/2010 Issue 13875

الجمعة 15 شوال 1431  العدد  13875

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني

 

هنؤوا القيادة والشعب السعودي بيوم التوحيد
أعيان «أبو عريش»: ذكرى يوم الوطن عزيزة على القلوب وتجديد الولاء لحكومتنا الرشيدة

 

جازان - عبده سيد :

هنأ مشايخ وأعيان محافظة (أبو عريش) خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز والنائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز والأسرة المالكة وكافة الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ80 حيث عبروا عن ولائهم واعتزازهم وفخرهم بالانتماء إلى بلد التوحيد ومنبع الرسالة بقيادة حكام آل سعود الذين نهضوا بهذه البلاد وجعلوها من الدول المتقدمة في كافة المجالات..

وقال الشيخ يحيى أيوب حكمي شيخ قبيلة الحكامية «أبا البهاء» في محافظة أبو عريش: إن هذا اليوم عظيم وهو يوم الوطن الذي وحد فيه الملك عبدالعزيز المملكة حيث حولها من الظلم إلى العدل ومن الفقر والجوع إلى العز والرخاء فكل مواطن سعودي يعيش اليوم في آمان ونعمة ورخاء وهذه الأمور التي يعيشها المواطن اليوم يفخر بها في كل دول العالم ورفع أسمى آيات التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وولي عهده الأمين الأمير سلطان والنائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف وأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر.

كما رفع الشيخ يحيى جبريل عريشي شيخ شمل أبو عريش أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بمناسبة اليوم الوطني الذي شكل نقلة حقيقية لهذا البلد المعطاء وهذه الأرض الطاهرة، فمهما سطرنا من كلمات لن نوفيه حقه ونحن نعيش في رخاء واستقرار وأمن وأمان سائلين الله سبحانه وتعالى أن يديم علينا رخاء هذا الوطن وأن يحفظ ملكنا سالما معافى لخدمة الإسلام والمسلمين.

وهنأ الشيخ محمد أحمد منصور الصعدي شيخ الحي الجنوبي بمحافظة أبو عريش الأسرة المالكة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وجميع الشعب السعودي بهذه المناسبة العظيمة على قلوبنا.

وقال الشيخ يحيى محمد الحمزي شيخ قبيلة الحمازية: إن الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- أخرج هذه الأمة من دهاليز الظلام إلى النور ومن الفقر والجوع إلى الراحة وسهولة الوصول إلى لقمة العيش ومن السلب والنهب إلى الأمن والأمان بعد توحيد هذه البلاد الغالية على قلوبنا فمن حقنا الاحتفال بهذا اليوم العظيم وأن نجدد ولاءنا لقادتنا ومملكتنا وشعبنا. ورفع تبريكه وتهنئته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وولي عهده الأمين الأمير سلطان والنائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف وأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر.

إجماع على عظمة المناسبة

وأهمية الاحتفال بها

وأكد الشيخ موسى علي حكمي شيخ قبيلة الخرم الشرفاء في (أبو عريش) أن يوم الوطن يوم عظيم لابد من الاحتفال به من جميع أبناء هذا الوطن الغالي على قلوبنا ورفع آيات التهاني والتبريكات في هذا اليوم العظيم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وولي عهده الأمين الأمير سلطان والنائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف وأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر.

وأكد الشيخ ضيف الله دراج شيخ قرية حاكمة (أبو عريش) أن اليوم الوطني له احتفال خاص حيث نبارك فيه لقادتنا من ملك الإنسانية إلى جميع الأسرة المالكة والشعب السعودي كافة فهو يوم توحيد أمتنا ومثل هذا اليوم غالٍ على كل الشعب السعودي ورفع تهانيه القلبية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وولي عهده الأمين الأمير سلطان والنائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف وأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر.

وعبر الشيخ جبريل شرواني شيخ قبيلة الشراونة في محافظة (أبو عريش) عن فخره وولائه إلى حكومتنا الرشيدة وإلى هذه الأرض الطيبة التي نبع منها نور الإسلام وقال إن اليوم الوطني غال على قلوبنا ويجب أن نحتفل به كما يجب على كل مواطن ذلك، فهو يوم عظيم بالنسبة لكل سعودي. وهنأ الشيخ الشرواني القيادة بهذه المناسبة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وولي عهده الأمين الأمير سلطان والنائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف وأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر.

ورفع الشيخ سالم فلوس شيخ قبيلة الفلاسة ب(أبو عريش) أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني وأمير منطقة جازان وجيمع الأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثمانين والذي توحدت فيه المملكة على يد البطل الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

كما هنأ شيخ قبيلة المشايخ في (أبو عريش) الشيخ علي محمد مشيخي الأسرة المالكة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وولي عهده الأمين الأمير سلطان والنائب الثاني وزير الداخلية الأمير نايف وأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر وجميع أفراد الشعب السعودي بهذه المناسبة الغالية ألا وهي ذكرى اليوم الوطني للمملكة حيث أكد ولاءه وفخره واعتزازه بهذه الدولة المباركة منبع الإسلام ومهبط الوحي..

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة