Friday  24/09/2010 Issue 13875

الجمعة 15 شوال 1431  العدد  13875

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني

 

عهد التأسيس
فهد بن محمد الحنطي

 

نعيش هذا اليوم الذكرى الثمانين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية التي تأتي تذكيراً ببداية عهد التأسيس على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه في بناء أعظم وحدة على أرض الجزيرة العربية ليكون هذا الكيان العملاق.

وفي هذا اليوم المبارك نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاهٍ وغدٍ مشرق - بإذن الله - في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة وطنهم حتى أصبح له مكانة كبيرة بين الأمم. السيرة العطرة للمغفور له - بإذن الله - الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن اقتفاها من بعده أبناؤه البررة فواصلوا المسيرة حتى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.. حيث شهدت المملكة سبع خطط تنموية عملاقة شملت البنية الأساسية على امتداد الوطن ومختلف القطاعات في الخدمات والإنتاج وبتخطيط تنموي اتسم بالتوازن والشمولية حقق مزيجاً فريداً من التطور المادي والاجتماعي ونشر ثمار التنمية في كل أرجاء المملكة.

وفي ختام هذه الأسطر.. أتشرف بأن أرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية التهنئة بهذه الذكرى المجيدة، متمنياً من الله العلي القدير أن يحفظ مملكة الإنسانية من كل سوء ومكروه وأن يديم عليها نعمة الإسلام والوحدة والأمن والاستقرار.

رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالقصيم

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة