Wednesday  29/09/2010 Issue 13880

الاربعاء 20 شوال 1431  العدد  13880

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

كارول سماحة تلعب دور (الشحرورة)

 

بيروت - هناء حاج

بعد أن وقع الخيار الأخير على الفنانة اللبنانية كارول سماحة لتمثيل دور البطولة في مسلسل قصة حياة الفنانة صباح (الشحرورة) وتوقيعها عقد المسلسل، أنجزت المستلزمات المطلوبة منها وغادرت بيروت إلى العاصمة المصرية لاستكمال التحضيرات الخاصة بالمسلسل، حيث ستلتقي بفريق العمل المخرج أحمد شفيق والكاتب فداء الشندولي لتطلع على تفاصيل العمل الدقيقة.

ولن تكتفي كارول بالتحضيرات بل ستخضع باشراف فريق متخصص لتدريبات على إتقان اللهجة المصرية ومخارج حروفها ليأتي دورها جيداً

وبعيداً عن التقليد بتمثيل الشخصيات والتي تعتمد على الدوبلاج فان كارول تنكب على معرفة أبعاد شخصية صباح والدخول إلى عمق حياتها الداخلية، وبهذا الخصوص تقوم بالتحضيرات والدراسة بمتابعتها ومشاهدتها ومراجعة كل الإطلالات التلفزيونية والأفلام السينمائية الخاصة بالسيدة صباح، التي تُظهر مراحل مختلفة من حياتها المهنية والإنسانية.

أما أزياء المسلسل فلن تخصص كارول مصمماً لتنفيذ الملابس بل ستعتمد على الملابس الخاصة بالفنانة صباح، خاصة تلك التي صممها لها المصمم ويليام خوري الذي احتفظ بمعظم الفساتين في مشغله الخاص في بيروت، ولكنه سيجري عليها بعض التعديلات ليتناسب مقاسها مع مقاس كارول سماحة.

تجدر الإشارة إلى أن كارول تنتقل مباشرة من مصر إلى باريس، للإشراف على مونتاج الفيديو كليب الخاص بأغنية «خليك بحالك» التي صورتها أخيراً، والتي ترى النور في الأسابيع القليلة المقبلة.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة