Wednesday  29/09/2010 Issue 13880

الاربعاء 20 شوال 1431  العدد  13880

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي و»آجل» يوقعان اتفاقية تسنيد بـ600 مليون ريال

 

أبرم البنك الأهلي وشركة آجل للخدمات التمويلية اتفاقية تسنيد بمبلغ 600 مليون ريال وذلك يوم أمس الأول الاثنين في مقر الشركة الرئيس بجدة.

وقع الاتفاقية من جانب البنك الأهلي الشريف خالد آل غالب نائب أول الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الشركات بالبنك الأهلي، كما وقعها من جانب شركة آجل للخدمات التمويلية وليد يوسف زاهد رئيس مجلس إدارتها وذلك بحضور كبار مسئولي البنك والشركة.

وذكر زاهد عقب توقيع الاتفاقية أن الشركة قامت بتوسعات ضخمة ومطّردة كما نوَّعت محفظة منتجاتها المبتكرة وحصلت بموجبها على مركز قيادي لشركات الخدمات التمويلية، حيث تسهِم الشركة على نحو فاعَل في الفرص المتنامية التي يتيحها الاقتصاد السعودي».

وأضاف قائلاً: «نتطلع إلى زيادة توثيق علاقتنا التي نثمنها مع البنك الأهلي الذي نعدّه ركنًا أساسيًا لدعم القطاع الخاص».

من جانبه أشار الشريف خالد إلى أن «تقديم التمويل لهذه الشركة الرائدة يأتي تلبية لمتطلباتها ولدعم احتياجاتها لتقدم أفضل الحلول التمويلية لعملائها في المملكة، كما يتماشى مع رؤية البنك الأهلي في دعم الأنشطة الحيوية للاقتصاد الوطني».

وأضاف: إن البنك الأهلي يُعدُّ رائدًا في مجال التمويل المؤسسي ويسعى لطرح منتجات جديدة ومبتكرة لمواكبة متطلبات عملائه في مختلف القطاعات الاقتصادية وقال: «إن اهتمام البنك المتواصل بتطوير وتقديم خدمات وبرامج تمويلية يُؤكد ريادته في مجال تمويل الشركات».

يُذكر أن «آجل للخدمات التمويلية» هي شركة مساهمة مغلقة تضم نخبة من الشركات السعودية العريقة وكذلك مؤسسات عالمية كبرى أضحت في غضون خمسة عشر عامًا علامة بارزة في السوق وتقدم حلولها التمويلية المتميزة لمجموعة واسعة من قطاعات الأعمال التي تشمل المقاولات والتجارة والتصنيع وخدمات النقل.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة