Wednesday  29/09/2010 Issue 13880

الاربعاء 20 شوال 1431  العدد  13880

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

متوفران بجميع الفروع
«جرير» تطرح كتابي «كيف تفقد الوزن» و «كيف تعرف اليوجا»

 

ضمن مجموعتها المتميزة في الأسواق تطرح مكتبة جرير كتاب «كيف تفقد الوزن وكيف تختار النظام الغذائي الذي يناسبك فعلا»، وفي هذا الكتاب القيم يسأل المؤلف: هل تريد أن تفهم كيف تعمل كل تلك الحميات المختلفة، مثل حمية مؤشر الجلوكوز؟ هل ترغب في العثور على نظام غذائي فعال يناسب أسلوب حياتك؟ ويعتبر الكتاب دليلا شاملا لأسلوب ناجح وصحي لإنقاص الوزن.

ويتضمن هذا الكتاب المبادئ التي تعتمد عليها العديد من النظم الغذائية، من حمية أتكنز وحمية مؤشر الجلوكوز وعد السعرات الحرارية وحتى حمية تخليص الجسم من السموم، والتمرينات الرياضية التي تعزز من عملية فقد الوزن، وما يجب أن تفعله حتى تحافظ على وزنك الجديد بشكل دائم.

ويقول المؤلف للقارئ العزيز:

قبل أن تعد نفسك لإنقاص وزنك، من الأفضل أن تكتشف حقيقة الشكل الذي يبدو عليه جسمك الآن. وفي هذه الأيام، هناك العديد من الأشياء التي تحدد من خلالها وزنك المثالي أكثر من مجرد الوقوف على الميزان، حيث أنه لا يخبرك سوى بجزء من الحقيقة، واكتشافك لمدى صحة وزنك وبنيتك وتحديد ما تهدف للوصول إليه أمر لا يستغرق سوى بضع دقائق.

وهناك كتاب «اليوجا» جميع النصائح والأساليب التي تحتاجها لتتمتع بالصحة جسدياً وذهنياً.

حين يتحدث الناس في عالم الغرب عن اليوجا فإنهم، بصفة عامة يقصدون الحديث عن الهاثا يوجا، وكلمة هاثا معناها قوة وإرادة، ومن ثم يعرف هذا النوع من اليوجا بأنه يوجا الإرادة، ويهدف من يتعلم اليوجا إلى اكتساب السيطرة على الجسم بممارسة الأوضاع التي يطلق عليها (الأسانات)، وبالتحكم في التنفس (البراناياما). ويبين هذا الكتاب في فصل خاص به فوائد الهاثا يوجا. عزيزي القارئ: هل تفكر في ممارسة اليوجا؟ هل تحتاج للتعرف على أوضاعها وأساليبها؟

هل تريد أن تعرف كيف تحسن مرونتك وتتعلم الاسترخاء؟

ويمثل الكتاب دليلا شاملا يضم جميع المهارات والأفكار المتعمقة التي تحتاجها. ويشمل:

نظرية اليوجا وفوائدها، والتقنيات البسيطة للتنفس والاسترخاء، والأوضاع الأساسية: وكلها مبينة بأشكال توضيحية خطوة بخطوة بالإضافة إلى الكثير والكثير من الموضوعات الأخرى.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة