Wednesday  29/09/2010 Issue 13880

الاربعاء 20 شوال 1431  العدد  13880

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بدء أعمال لجنة حصر الأضرار بمحافظة الحرث

 

جازان – عبد الله عكور

بدأت لجنة حصر أضرار القرى التابعة لمحافظة الحرث اعتبارا من صباح أمس الأول الوقوف على بعض المنازل المخلاة من جراء ما أصابها من أضرار، بإشراف مباشر من مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان العميد حمود الحساني، وبحضور مندوبي الجهات المشاركة في اللجان الميدانية من المحافظة والبلدية والمالية، حيث تم الشخوص على بعض المنازل لأخذ صورة عن بعض التلفيات ووضع آلية لعمل اللجان وتوزيع المهام.

وستقوم اللجنة بإشعار مالكي تلك الممتلكات والمساكن بموعد شخوص اللجنة وتقديم المستندات المطلوبة بعد جدولة أعمال اللجنة من إثبات ملكية الموقع وفاتورة كهرباء وبطاقة الهوية الوطنية أو كرت العائلة .

وأوضح العميد الحساني، الذي ذكر ذلك، أنه تم تشكيل عدة لجان منها أربع ميدانية لتقدير الأضرار بالإضافة إلى لجنة استقبال مستندات أصحاب الممتلكات بمركز الإسناد في أحد المسارحة، ولجنة التوثيق ولجنة مركز المعلومات لتسجيل بيانات أصحاب الممتلكات.

وأشار الحساني الى أن إشعار أصحاب الممتلكات سوف يكون عن طريق الدفاع المدني، وسيتم الإعلان عن ذلك بمنطقة الإسناد في أحد المسارحة، وقال أنه سيتم الشخوص لأكثر من 200 قرية وفق آلية وجدولة مع الإعلان عن ذلك بمركز الإسناد.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة