Wednesday  29/09/2010 Issue 13880

الاربعاء 20 شوال 1431  العدد  13880

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بارك إطلاق الحملة الشاملة
محافظ جدة يلتقي رئيس اللجنة التنفيذية لجدة التاريخية

 

جدة - فهد العيسى- عبد الله الدماس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة التنفيذية لجدة التاريخية صباح أمس بمكتب سموه بالمحافظة عضو هيئة الايكوموس باليونسكو د. صالح لمعي مسؤول ومشرف على مراجعة ملف جدة التاريخية ضمن التراث العالمي بمنظمة اليونسكو، بحضور أعضاء اللجنة الممثلين من أمانة محافظة جدة وجهاز التنمية السياحية بمنطقة مكة المكرمة والرئيس التنفيذي لشركة تطوير جدة التاريخية وممثل شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني. وقد تم خلال اللقاء استعراض ما تم دراسته وما سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة؛ حيث ركز د. لمعي على أهمية تفعيل خطة الحماية والإدارة وإعادة إحياء جدة التاريخية على أرض الواقع، كما جاء في الملف الذي قدمته الهيئة العامة للسياحة والآثار لمنظمة اليونسكو.

من جهة اخرى بارك صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة بمكتب سموه بالمحافظة فعاليات حملة التوعية الاجتماعية الشاملة التي تشرف عليها وزارة الشؤون الاجتماعية بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية.

وفي بداية اللقاء ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبد الله بن أحمد آل طاوي كلمة بهذه المناسبة عبّر فيها عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي محافظ جدة على رعايته لهذه الحملة.

وأضاف أن هذه الحملة تتناسب مع مكانة محافظة جدة تحت شعار (تطلعات) وهي مناسبة لكل الأعمار والفئات.

وقد وجّه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة فرع الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة بتلمس احتياجات المواطنين طالبًا سموه من الإدارات الحكومية التعاون سويًا لإنجاح الحملة. وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة تتضمن أكثر من 200 فعالية في 44 حيًا سكنيًا في جنوب محافظة جدة وتشتمل على العديد من الفعاليات المختلفة منها تلمس احتياجات الأسر الفقيرة وتوزيع المساعدات عليها وتسيير القوافل الطبية ومناشط رياضية وترفيهية وندوات ومحاضرات متنوعة ومعرض الأسر المنتجة ومعرض للجهات المشاركة وتستهدف الحملة جميع فئات المجتمع وخصوصًا فئة الشباب.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة