Wednesday  29/09/2010 Issue 13880

الاربعاء 20 شوال 1431  العدد  13880

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في خطاب موجه للاتحاد الكوري تلقت إدارة الشباب نسخة منه
الاتحاد الآسيوي يهدد سيونغنام بالخسارة ما لم يصحح أوضاع ملعبه

 

كتب - سلطان الجلمود

تلقت الإدارة الشبابية أمس نسخة من خطاب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي وجهه للاتحاد الكوري الجنوبي بشأن الانتقادات الموجه لملعب نادي سيونغنام الكوري الذي سيحتضن مواجهة الإياب للفريق الشبابي أمام سيونغنام في الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا 2010م يوم 20 أكتوبر المقبل.

وجاء نص الخطاب كالتالي: (حسب لائحة بطولة دوري الأندية الأبطال لعام 2010 بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم المادة 14ملعب المباراة.

أ‌ - سيقوم مراقب المباراة المكلف من الإتحاد الآسيوي بمعاينة الملعب قبل يوم المباراة، وذلك للتأكد من أن جميع الترتيبات قد جرت طبقاً لقوانين اللعبة, وإذا لم يستوفِ ملعب المباراة الشروط المطلوبة بما في ذلك أبعاد المرمى والملعب طبقاً لقوانين اللعبة فسوف يصدر مراقب المباراة التابع للاتحاد الآسيوي تعليماته للنادي المضيف لتصحيح الوضع.

ب ‌- مع ذلك، فإذا لم يتم التقيد بالمادة 14 (أ) قبل الوقت المحدد لبدء المباراة، فسوف يعتبر النادي المضيف قد خسر المباراة، وسوف يعطى الفريق المنافس النقاط الثلاث (3)، وسوف يعتبر فائزاً بنتيجة 3 - صفر).

الجدير بالذكر أن نادي الشباب قدم خلال الأيام الماضية احتجاجا رسميا على ملعب المباراة عبر خطاب رسمي أرسله إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن طريق الاتحاد السعودي أوضح من خلاله مدى سوء أرضية الملعب والتي لا تصلح للعب مباريات بحجم بطولة آسيا؛ حيث قام بإرفاق صور فوتوغرافية ولقطات فيديو توضح سوء أرضية الملعب.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة