Wednesday  29/09/2010 Issue 13880

الاربعاء 20 شوال 1431  العدد  13880

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فوساتي أكد تلقيه العروض ونفى رحيله
الإصابات تبعد كماتشو وعطيف عن المران الشبابي

 

كتب - سلطان الجلمود

أبدى المدير الفني لفريق الشباب الأرجواني جورج فوساتي سعادته بفوز فريقه على فريق نجران بهدفين مقابل هدف في دوري زين للمحترفين وقال: بدون شك كان هذا الفوز مهما للفريق الذي يلعب بطولتين في وقت واحد وهذه النتيجة تخدم الفريق في مسيرة الدوري السعودي، وكذلك تساهم في تحضير الفريق لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2010م.

وعن الأنباء التي ترددت عن تلقيه عرضا من نادي اندبنتي الأرجنتيني قال: لدي عروض سواء من النادي الأرجنتيني أو أندية أخرى ولكني لا أفكر حالياَ سواء في الشباب حيث ينصب تركيزي على خدمة هذا الفريق ولا أفكر في ترك الشباب لأني أحترم عقدي وبعد نهايته لدي الوقت للتفكير والنظر في العروض المقدمة لي.

من جانب آخر أجرى لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم يوم أمس حصة تدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان اشتملت على تمارين لياقية وتمارين استرجاعية للاعبين الأساسيين قبل أن يخضع المدير الفني جورج فوساتي اللاعبين الاحتياطيين الذين لم يشاركوا في لقاء فريق نجران الماضي إلى مناورة مع الفريق الأولمبي على كامل الملعب.

ولم يشارك في مران الأمس الثنائي كما تشو وأحمد عطيف حيث تواجدا في العيادة بسبب شعور الأول بالآلام في عضلة الفخذ وتعرض الثاني إلى كدمة بسيطة في عضلة الظهر.

بينما واصل قائد الفريق نايف القاضي برنامجه اللياقي حيث قام باللف على المضمار فيما واصل الثنائي زيد المولد وماجد المرحوم برنامجهما العلاجي مع أخصائي العلاج.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين اليوم الأربعاء راحة عن التدريبات على أن يعودوا يوم غد الخميس حيث سيجري اللاعبون حصتين تدريبيتين الأولى في الصباح والثانية ستكون في المساء.

وفي شأن آخر تقرر أن تصل بعثة فريق سيونغنام الكوري إلى الرياض يوم الجمعة المقبل استعدادا للقاء الذهاب أمام فريق الشباب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2010 الذي سيقام الثلاثاء المقبل على إستاد الملك فهد الدولي وتضم بعثة الفريق الكوري 32 فرداً يمثلون أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة