Thursday  30/09/2010 Issue 13881

الخميس 21 شوال 1431  العدد  13881

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إدارة التعاون تكافئ اللاعبين وتكليف الخلف بإدارة المركز الإعلامي ووصول الكيلاني!

 

بريدة - تركي الهدلق

قدّمت إدارة نادي التعاون برئاسة المهندس محمد السراح مكافأة فوز للاعبي الفريق الأول بعد تعادلهم مع فريق الأهلي في جدة بهدف لكل منهما وبلغت المكافأة ألفاً وخمسمائة ريال لكل لاعب نظير الجهد الكبير الذي قدموه طوال المباراة وقد وعدت الإدارة لاعبي الفريق بتقديم مكافآت مجزية في حالة تحقيق نتيجة إيجابيه أمام فريق الاتحاد يوم الأحد المقبل.

من جهته قدّم رئيس النادي المهندس محمد السراح شكره وتقديره للاعبي الفريق على ما قدموه من مستوى رائع والحمد لله استطعنا من تحقيق التعادل رغم التأخر بهدف إلا أن إصرار اللاعبين كان له الكلمة في تحقيق التعادل الذي يعد مكسباً كبيراً من فريق كبير كالأهلي يريد أن يصالح جماهير ويداوي جراحه وتمنى السراح من جماهير التعاون مساندة اللاعبين في المباراة المقبلة أمام فريق الاتحاد فهم الداعم الأول للاعبي الفريق وبحضورهم يزداد الفريق توهجاً.

وعلى صعيد آخر كلّفت الإدارة التعاونية الزميل الإعلامي خلف الخلف بإدارة المركز الإعلامي بالنادي على أن يقدم خطة عمل خلال هذا الأسبوع. هذا وكانت (الجزيرة) قد أشارت إلى عدم وجود مدير مركز إعلامي الأمر الذي جعل الإدارة تتحرك سريعاً لتكليف الخلف بهذا المنصب الذي ظل شاغراً منذ الموسم الماضي رغم جهود محبي النادي طوال الفترة الماضية.

من جهة أخرى وصل صباح أمس الأول الثلاثاء أخصائي العلاج الطبيعي التونسي عماد الكيلاني وقد باشر مهام عمله فور وصوله وكان الكيلاني موجوداً العام الماضي وتحديداً في الدور الثاني كما سبق له العمل في نادي القادسية.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة