Thursday  30/09/2010 Issue 13881

الخميس 21 شوال 1431  العدد  13881

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تواجه أزمة مرتبات الأجانب
أربطة المفصل تبعد السهلاوي عن الملاعب 3 أسابيع .. والفريق يبدأ اليوم الاستعداد للرائد

 

كتب - عيسى الحكمي

كشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها هداف النصر محمد السهلاوي أمس الأربعاء تعرضه لتمزق في أربطة المفصل ستبعده عن الملاعب قرابة الثلاثة أسابيع يقضيها في علاج مكثف داخل عيادة ناديه الطبية.

وبذلك سيغيب السهلاوي الذي سجل 4 أهداف في بطولة دوري زين للمحترفين عن مباراة فريقه يوم بعد غد السبت أمام الرائد بينما ستكون الفرصة سانحة لمشاركته في الجولة التاسعة أمام الأهلي في 16 أكتوبر إذا ما نجحت الأجهزة الطبية باختصار مدة العلاج، علماً أن اللاعب تعرض لإصابة متعمدة أمام فريق الوحدة ضمن الجولة السابعة من الدوري.

من ناحية ثانية سيكتفي الفريق النصراوي بوحدة تدريب رئيسية مساء اليوم استعداداً للقاء مضيّفه الرائد بعد أن أراح المدرب زينجا جميع اللاعبين أمس من التدريب.

إلى ذلك جددت الخسارة الدورية الأولى أمام الوحدة مطالب الجماهير بكف يد المدرب زينجا عن قيادة الفريق في حين تسعى إدارة النادي إلى منح المدرب فرصته كاملة وبث روح الثقة فيه لتجاوز الأخطاء الفنية التي حدثت في المباريات الماضية.

على خط آخر لا تزال الإدارة تسعى للخروج من مأزق رواتب اللاعبين الأجانب التي دخلت شهرها الثالث وسط أنباء ترددت قبل مباراة الوحدة أن المدافع ماكين رفض لعب المباراة بحجة عدم استلامه مستحقاته قبل أن يقنعه المدرب بالتواجد على بنك الاحتياط.

 

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة