Friday  01/10/2010 Issue 13882

الجمعة 22 شوال 1431  العدد  13882

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أولمبي الاتحاد يكسب وج بثلاثية
(إسبانيا) تمنع هزازي من التعاون .. ونور يشارك لأول مرة كأساسي هذا الموسم

رجوع

 

جدة - علاء سعيد

قرر مدرب الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه إشراك قائد الفريق الكروي الأول محمد نور كلاعب أساسي في لقاء الفريق المقبل أمام التعاون يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين. وتأتي مشاركة نور على حساب زميله المهاجم نايف هزازي الذي سيكون موجوداً في مقاعد الاحتياط بسبب عدم مشاركته مع زملائه اللاعبين في التدريبات خلال الأيام الثلاثة الماضية والتي كان موجوداً فيها بالعاصمة الإسبانية مدريد، من أجل تصوير فقرة إعلانية لصالح الشريك الاستراتيجي لنادي الاتحاد شركة الاتصالات السعودية، وبالتالي قرر جوزيه وجوده في مقاعد البدلاء، حيث سينخرط هزازي اليوم في التدريبات المسائية مع زملائه اللاعبين بعد عودته في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى جدة.

هذا وتعتبر مشاركة اللاعب محمد نور كلاعب أساسي في مباراة التعاون، هي الأولى له هذا الموسم مع الفريق، بعد أن أصر المدرب على وجوده في مقاعد البدلاء طيلة المباريات الماضية من هذا الموسم، كما سيكون وجود نور في غير مركزه الأساسي كلاعب وسط بل سيكون في خط الهجوم إلى جوار الجزائري عبد المالك زياييه.

من ناحية أخرى استأنف الفريق الاتحادي تدريباته مساء أمس الخميس، بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين يوم الأربعاء الماضي، حيث شهد مران البارحة قبل انطلاقه احتفال الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين بالمدافع رضا تكر بمناسبة مولودته (لين)، حيث عملت تورتة بهذه المناسبة الجميلة.

هذا وكان رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان قد وقف بنفسه على سير التحضيرات للقاء التعاون، والذي يأتي بعد توقف الاتحاد عن اللعب لأكثر من أسبوع حيث سيقوم اليوم بالاجتماع مع اللاعبين وإعلان رصد مكافأة الفوز في لقاء التعاون بمبلغ 5000 ريال لكل لاعب، وذلك من أجل تحفيزهم قبل هذه المواجهة المرتقبة.

وعلى صعيد آخر كسب أولمبي الاتحاد لقاءه الودي أمام فريق وج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف الاتحاد كلٌ من عمر سلطان (هدفين) وريان عبد الصمد، هذا وستكون أولى مباريات الاتحاد في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد أمام فريق الفيصلي في 28 من شهر شوال الحالي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة