Saturday  02/10/2010 Issue 13883

السبت 23 شوال 1431  العدد  13883

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن نشاطاته التأهيلية المتواصلة
«النابغة» للتدريب يقدم برنامج مهارات المستقبل المهني والأسري

رجوع

 

في إطار نشاطاته المتواصلة والمتجددة في مجال التدريب والتأهيل، يقدم النابغة للتدريب برنامج مهارات المستقبل المهني والأسري، وهو برنامج حديث يستجيب لمتطلبات العصر، واحتياجات سوق العمل، ويهدف البرنامج الى تطوير قدرات ومهارات المتدربين فيما يخدم مستقبلهم المهني والأسري.

ويشتمل البرنامج على عدد من الدورات المفيدة والشيقة، وينطلق في الثامن من ذي القعدة ويستمر حتى الثاني من ذي الحجة، وتستمر مدة الدورة يومين بواقع ثماني ساعات تدريبية لكل دورة، وذلك بمركز البابطين للثقافة والتراث بحي الصحافة، ويمارس النابغة نشاطه التأهيلي تحت إشراف المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني، وتشمل الدورات، الذكاء المالي ويقدمها الدكتور سلمان الشمراني، وسحر الإقناع والتأثير، ويقدمها د. صالح الزهراني، ودورة بريق الأعماق (فن قراءة الشخصية واستشراف مستقبلها) يقدمها د. محمد عاشور، ودورة إستراتيجيات التميز البشري، للدكتور علوي عطرجي، بالإضافة إلى دورة «أفكار جديدة في التواصل مع الأبناء» للدكتور صالح الزهراني.

ويعتبر هذا البرنامج، من البرامج المتطورة، ويمكن للمشاركين تجزئته، ويقدم «النابغة» خصما خاصا لأول 50 مشتركا، وللجمعيات الخيرية والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم خصما للحجز المبكر والمجموعات، ويمنح شهادة حضور ومشاركة لكل دورة مستقلة، ويكون وقت انعقاد الدورات في الفترة المسائية وينطلق النابغة من مفهوم أن إشكالية التأهيل والتدريب تتطلب تطويرا مستمرا، وتحتاج مقومات أساسية لمواجهة التحديات، لذا وضع الخطط الكفيلة بإعداد برامج تواكب المتغيرات والمستجدات، وتليق بمستقبل أفضل للمتدربين من أفراد وجماعات، ويقدم النابغة أفضل الحلول المناسبة لما يواجهونه من مشكلات، سواء كانت أسرية أو عملية أو اجتماعية، وذلك من خلال دورات مختارة بعناية ومتميزة، وهذا يعزز قدرات المتدربين في تحقيق تطلعاتهم وتجنب الأخطاء وأداء دور إيجابي في حياتهم، والارتقاء بمستوياتهم إلى الأفضل.

واكتسب «النابغة» شهرة واسعة، ونال ثقة عميقة لدى المؤسسات والأفراد من خلال ما قدمه من برامج ناجحة ومتطورة ومواكبة لمتطلبات العصر، وملبية لاحتياجات المجتمع بمختلف شرائحه وفئاته، وهذا دفعه إلى تقديم كل جديد في عالم التأهيل والتطوير.www.genius.net

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة