Sunday  03/10/2010 Issue 13884

الأحد 24 شوال 1431  العدد  13884

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن إصداراتها المتميزة
جرير تطرح كتابي «نجاحات عظيمة يومية» وماجستير إدارة الأعمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقدم مكتبة جرير لقرائها كتاب «نجاحات عظيمة يومية» وهو كتاب لأفكار ملهمة لحياة ذات معنى، من تأملات وتعليق ستيفن أر كوفي حيث قام بتجميع المادة العلمية ديفيد كيه هاتش . ويزودك هذا الكتاب بالأدوات اللازمة للاستفادة من أقصى القدرات الكامنة بداخلك ، نظراً لاحتوائه على جوانب من الحكمة التي جاءت على صفحات مجلة ريدرز دايجست، كما سيطلعك الكتاب على قصص مؤثرة وجذابة عن حياة عاشها الأفراد ومروا فيها بكثير من المحن والتحديات، وتمثل الأعمال التي قام بها مثل أولئك الأشخاص المتنوعين مثل « مايا أنجلو» و «جاك بيني « و» هنري ديفيد ثورو»و «جو بترنو «نماذج مشرقة لأشخاص يقودون حياتهم . وتساعد تأملات « ستيفن كوفي « وتعليقاته القراء على تطبيق هذه المبادئ في حياتهم .

عزيزي القارئ : يحثك هذا الكتاب على القيام بثلاثة اختيارات مهمة كل يوم وهي : حرية التصرف - طاقتك، وحرية اختيار الهدف والنتيجة - وجهتك وغايتك، وحرية اختيار المبادئ - وسائل تحقيق أهدافك .

كما تطرح جرير كتاب «ماجستير إدارة الأعمال الفوري» للمؤلف نيكولاس بايت ، ويوضح من خلال هذا الكتاب القيم للقارئ العزيز : كيف تفكر وتؤدي وتكسب كخريج كلية أعمال مرموقة. ويقول إن ما تصل قيمته إلى 30000 جنيه إسترليني من التوفير موجودة داخل هذا الكتاب من خلال 52 فكرة رائعة لتحقيق تقدم مهني سريع بدون مصطلحات أكاديمية صعبة، أو ثرثرة لا لزوم لها.

إذا كنت تفكر في الحصول على ماجستير إدارة الأعمال ولكن ليس لديك الوقت الكافي لذلك، فإن هذا الكتاب من أجلك، وإذا كنت لا تستطيع تحمل نفقات ماجستير إدارة الأعمال، فإن هذا الكتاب من أجلك بلا ريب، وإذا كنت تدرس الآن بالفعل ماجستير إدارة الأعمال ولكنك لا تؤدي بشكل جيد، فمن الضروري أن تشتري هذا الكتاب وتقرأه فسوف تتعرف على رواد الفكر الستة الكبار الذين تحتاج لفهم أفكارهم لكي تتقدم في حياتك المهنية، وأسباب اهتمام شركات التوظيف اليوم بمهاراتك في التعامل مع الناس، وكيفية التعامل مع المصطلحات الصعبة، من عروض البيع الفريدة وحتى الذكاء العاطفي، وكيفية التعامل مع دوافع التغيير السبعة في عالم الأعمال الحديث، وما تحتاج لعمله لكي تحافظ على ميزتك التنافسية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة