Sunday  03/10/2010 Issue 13884

الأحد 24 شوال 1431  العدد  13884

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

منتجات (سيميلاك) بالمملكة والخليج لا يشملها قرار الاستدعاء في أمريكا

رجوع

 

أكدت شركة أبوت للتغذية في المملكة العربية السعودية للمستهلكين بأن منتجات سيميلاك بودرة الموجودة بأسواق المملكة ودول الخليج ليس لها علاقة بالاستدعاء الطوعي والاستباقي لبعض التشغيلات من منتجات (سيميلاك بودرة) في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية و بورتريكو و غوام وبعض دول بحر الكاريبي.

وصرح الدكتور ثائر سالم مدير عام شركة أبوت للتغذية بالمملكة «إننا نطمئن جميع الآباء والأمهات والمستهلكين أن منتجات الشركة التي تسوق بالمملكة ودول الخليج لم تتأثر بالإستدعاء وأن هذه المنتجات ما زالت تتمتع بالجودة العالية والمأمونية الموثوقة التي تعودوا عليها من شركة أبوت». و من جهة أخرى فإن المنتجات التي تم استدعاؤها مصنعة في عبوات بودرة بلاستيكية إضافة إلى عبوات بأوزان 227 جراما، 350 جراما و 365 جراما و جميع هذه التشغيلات لم يتم استيرادها أو تسويقها في المملكة علما بأن منتج سيميلاك بودرة الذي يتم تسويقه في أسواق المملكة يصنع في مصانع الشركة في أوروبا وتحديدا في إيرلندا و بأحجام 400 جم و 900 جم.

وكانت شركة أبوت قد شرعت بإستدعاء طوعي وإستباقي لمنتجات معينة كإجراء إحترازي في الولايات المتحدة الأمريكية و بورتريكو و غوام وبعض دول بحر الكاريبي بسبب حادثة خاصة محصورة في إحدى خطوط الإنتاج في واحد من مصانع الشركة. وللعلم فإن منتجات سيميلاك المسوقة بالمملكة ودول الخليج لم تتأثر بهذا الإستدعاء.

ولمن لديه أي استفسار أو الرغبة في الحصول على معلومات إضافية، الاتصال على مركز خدمة العملاء الخاص بشركة أبوت في المملكة العربية السعودية على الرقم المجاني (8001200888).

وعلى مدار 85 عاما، كانت شركة أبوت للتغذية الرائدة بتطوير وتسويق منتجات تغذوية مصنعة على أسس علمية لدعم النمو والصحة لجميع الأعمار. وتتميز شركة أبوت للتغذية بالعلامات التجارية المعروفة دوليا وتشمل سيميلاك® (تركيبة حليب للرضع) و غين® (تركيبة حليب داعم للنمو) و بيدياشور® (غذاء كامل ومتوازن للأطفال) و إنشور® (غذاء كامل ومتوازن للبالغين). وتعتبر أبوت الشركة الرائدة في مجال المنتجات التغذوية العلاجية المثبتة سريريا والتي تلائم إحتياجات تغذوية خاصة للمرضى الذين يعانون من ظروف صحية حرجة أو إحتياجات تغذوية خاصة مثل جلوسيرنا® (الغذاء الخاص لمرض السكري).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة