Sunday  03/10/2010 Issue 13884

الأحد 24 شوال 1431  العدد  13884

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وسط مشاركة واسعة
«برنامج إنجاز السعودية» يعلن الفائز في مسابقة الشركة الطلابية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقام برنامج إنجاز السعودية حفل المسابقة المحلية لبرنامج الشركة الطلابية 2010م بمبنى الشيخ حسين جميل, برعاية «وزارة التربية والتعليم» لاختيار أفضل الشركات الطلابية لعام 2010 والتي ستمثل المملكة في المسابقة الإقليمية السنوية «مسابقة أفضل شركة طلابية 2010» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي ستقام في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر 2010م في مدينة مراكش المغربية.

و شهدت فعاليات البرنامج مشاركة عدد كبير من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية من مدارس جدة المشاركة في برنامج الشركة والذي هو أحد برامج إنجاز السعودية.

وتحدث الرئيس التنفيذي لبرنامج إنجاز السعودية أ. نائل سمير فايز، بكلمة قدم خلالها عرضا عن فكرة برنامج إنجاز السعودية ودور البرنامج في تشجيع الطلاب للخوض في عالم الأعمال وتطوير مهاراتهم العملية والحياتية وتهيئتهم للاقتصاد العالمي المعرفي. ثم ألقى الأستاذ عبد الله الثقفي، مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة جدة، كلمة عبر من خلالها عن سعادته برعاية وزارة التربية والتعليم هذه الفاعلية التي تسهم في تعريف الطلاب بأهمية العمل الحر وتؤهلهم لخوض عالم الأعمال بشكل علمي وعملي ليشاركوا بأعمالهم في دفع الاقتصاد الوطني . وقدم الطلاب المشاركون في المسابقة مشاريعهم للجنة التحكيم لاختيار أفضل المشاريع وهم (شركة الحل الأمثل، شركة نور ديزاين، شركة آي بي سي، شركة إنجاز الثغر، وشركة العنفوان).

وقبل نهاية فقرات الحفل وجه أ. نائل سمير فايز، الشكر لجميع متطوعي برنامج إنجاز السعودية وأكد لهم بأنهم تركوا بصمات مميزة في برنامج إنجاز السعودية وان تفاعلهم هو محل تقدير وعرفان من قبل البرنامج وأنهم أعطوا مثالا رائعا لعطاء أبناء الوطن لما يخدم وطنهم ويشجع برنامج إنجاز السعودية على مواصلة التجربة وتطويرها وتوسيع دائرتها حتى تشمل جميع مدن المملكة.

جري خلال الحفل تكريم جميع متطوعي برنامج إنجاز السعودية والشركات الداعمة للفكرة، وهي البنك الأهلي التجاري، مجموعة صافولا السعودية، شركة عبد اللطيف جميل، مجموعة البنوي الصناعية، صحيفة عكاظ، كوزنوس، فافافوم وأعضاء لجنة التحكيم.

والقي الأستاذ عبد الكريم أبو النصر، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي التجاري ورئيس مجلس إدارة برنامج إنجاز السعودية كلمته نيابة عن الشركات الداعمة للبرنامج .

وعبر الأستاذ نائل فايز عن سعادته للنجاح الذي تحقق مشيرا إلى انه تم بفضل من الله ثم بجهود كل من شارك وساهم في العمل من اجل نجاح البرنامج وإيصال رسالته.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة