Sunday  03/10/2010 Issue 13884

الأحد 24 شوال 1431  العدد  13884

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مديرة مصرفية السيدات ببنك الرياض تدير الجلسة الأولى بملتقى سيدات الأعمال

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

تشارك مديرة مصرفية السيدات في بنك الرياض عبير آل الشيخ، في الملتقى الوطني الأول لسيدات الأعمال، الذي ينطلق برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت عبدالله، تحت عنوان «الفرص الاستثمارية في المناطق»، وينظمه مجلس الغرف السعودية غداً بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات في الرياض.

وتدير عبير آل الشيخ الجلسة الأولى تحت عنوان «دور المرأة السعودية في الاقتصاد الوطني .. الواقع والحلول»، التي تتطرّق لدور المرأة في التنمية، وأهمية مشاركتها دينياً، واجتماعياً، واقتصادياً، مع استعراض لأهم الدراسات الحديثة عن دورها في التنمية الاقتصادية، وكذلك طرح مقترحات وحلول لتفعيل مشاركتها في التنمية الوطنية.

وقد عبّرت الأستاذة عبير آل الشيخ عن اعتزازها وفخرها بالمشاركة في هذا المؤتمر الهام، وبتمثيلها السيدات العاملات في القطاع المصرفي، اللائي يعملن بمهنية واحترافية عالية لخدمة النشاط الاقتصادي والمجتمع، واللائي أثبتن جدارة عالية بالعمل في هذا القطاع الحيوي.

ويُعَد اختيار مديرة مصرفية السيدات في بنك الرياض، نظراً للمكانة التي حققتها المرأة السعودية في تبوّء مناصب عليا في البنك، وفي مختلف الوظائف الإدارية والمصرفية، والتي نالت الدعم المتواصل بالتدريب، وتوفير الفرص الوظيفية المختلفة، لتقديم الخدمات المصرفية المتكاملة للعميلات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة