Sunday  03/10/2010 Issue 13884

الأحد 24 شوال 1431  العدد  13884

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور مدير الجامعة
الأمير فهد بن سلطان يلتقي طلاب وطالبات جامعة تبوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس

يلتقي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم، بطلاب وطالبات جامعة تبوك، بحضور مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي وقيادات الجامعة وأعضاء وعضوات هيئة التدريس، وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري في تبوك.

وأعرب مدير الجامعة عن سعادته ومنسوبي الجامعة وطلابها وطالباتها بلقاء سموه لتزويد أبنائه بالتوجيهات والرؤى التي تعد خلاصة وعي وتجربة كبيرة لسموه في مجالات مختلفة تتضمن العديد من الأفكار التي يتطلع إليها الجميع.

وأكد أن الطلاب والطالبات يتطلعون إلى القيام بدورهم التنموي والحضاري لخدمة الدين والوطن، وسيتيح سموه لهم الفرصة لطرح استفساراتهم في إطار الحوار الحضاري بين المسؤول والمواطن.

وأوضح أنه سيتم خلال اللقاء إلقاء محاضرة يتخللها استعراض مباشر لمرحلة تأسيس كرسي الأمير فهد بن سلطان واستخدام التقنيات الحديثة في الكشف المبكر عن الأمراض ومسبباتها والإسهام في علاجها والذي يعد أول كرسي تحتضنه جامعة تبوك.

وأعرب الطلاب والطالبات عن سعادتهم بلقاء سمو أمير المنطقة، مؤكدين أنه يعد دافعاً لإبراز جل ما لديهم من أفكار والاستماع إلى توجيهات سموه وتجاربه ضمن دعم سموه المستمر للمسيرة العلمية في المنطقة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة