Sunday  03/10/2010 Issue 13884

الأحد 24 شوال 1431  العدد  13884

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البلطان وقف على تحضيرات الفريق وتفاريس عاد
إعفاء لاعبي الشباب من معسكر المنتخب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

وقف رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان يوم أمس السبت على آخر تحضيرات فريقه للقاء سيونغنام الكوري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل.

وعقد الرئيس الشبابي اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية حثهم من خلال الاجتماع الظهور بالمظهر المشرف في هذه المهمة الوطنية وبذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تسهيل مهمة الفريق في لقاء الإياب، وكذلك تساعد الفريق على الوصول إلى نهائي البطولة.

وكان الرئيس الشبابي قد عقد اجتماعا عصر أمس مع المدير الفني للفريق جورج فوساتي بحضور مدير الفريق خالد المعجل اطلع من خلاله على التحضيرات الفنية كما تم مناقشة برنامج الفريق للفترة المقبلة.

عودة القاضي ومشاركة تفاريس

إلى ذلك واصل الفريق يوم أمس تدريباته حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان اشتملت على تمارين تكتيكية طبق من خلالها فوساتي عددا من الجمل التكتيكية.

وشهد مران الأمس مشاركة المدافع تفاريس بعد أن خضع إلى راحة لمدة يومين كما شهد المران انضمام المدافع نايف القاضي إلى التدريبات الجماعية بعد أن أكمل برنامجه اللياقي.

فيما واصل الثنائي زيد المولد وماجد المرحوم برامجهم التأهيلية في العيادة.

من جانبه يجري الفريق تدريباته اليوم على إستاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة السادسة والنصف.

إعفاء الدوليين من معسكر الأخضر

وفي شأن آخر وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب إدارة نادي الشباب بخصوص طلبها بإعفاء لاعبي الفريق الشبابي من الانضمام لمعسكر المنتخب السعودي الذي سيقام على مرحلتين في جدة وتركيا بدءاً من يوم 4 أكتوبر إلى 13 أكتوبر الحالي ويخوض خلاله المنتخب عددا من المباريات الودية.

حيث أوضحت الإدارة الشبابية عبر الخطاب الذي أرسلته يوم أمس الأول أن الفريق سيغادر إلى كوريا الجنوبية يوم 13 أكتوبر استعداداً للقاء الإياب أمام فريق سيونغنام الكوري والمنتخب يختتم معسكره في نفس اليوم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة