Tuesday  05/10/2010 Issue 13886

الثلاثاء 26 شوال 1431  العدد  13886

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

زوار ملتقى نسيم الرياض تجاوزوا الـ170 ألف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

شهد ملتقى نسيم الرياض الثاني والذي ينظمه المكتب التعاوني لتوعية الجاليات بالنسيم بالرياض حضورا جماهيريا كبيرا تجاوز 170 ألف زائر منذ انطلاق الملتقى وحتى يوم السبت الماضي. وكان الشيخ صالح الحجيلان قد ألقى محاضرة عن (تحذير الشباب من المخدرات) وكذلك محاضرة للداعية أسماء الرويشد بعنوان (صناعة العزة)، وكذلك محاضرة للمقدم فهد الغفيلي بعنوان (الأمن الفكري).

كما أقيمت أمسية شعرية للشاعر مرير الحبيل والمنشد بندر المطيري بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة من فعاليات الرياضية والتي شهدت منافسة قوية في التصفيات النهائية لكرة القدم وكرة الطائرة، وفعاليات الأشبال حيث تم تنظيم دورة في فن الأتيكيت و في فن تعليم وتهذيب السلوك ودورة في الخط العربي، ودورة في الرسم.

على هذا الصعيد يشارك مستشفى الملك خالد الجامعي بحملة للتبرع بالدم حيث تجاوز عدد المتبرعين (200) متبرع هذا ماذكره المشرف على مركز التبرع بالمستشفى ومسئول الحملة بالملتقى الدكتور بلال الحورني الذي دعا زوار الملتقى إلى التبرع بالدم لما في ذلك من فوائد جمة. كما جذب جناح (هذه قصتى) المصاحب لفعاليات ملتقى نسيم الرياض الثاني أكثر من 500 شاب خلال 3 أيام من افتتاحه حيث استقبلهم العديد من طلبة العلم بشرح مفصل عن أهداف هذا الجناح الذي يعتبر فكرة رائدة في الملتقيات الدعوية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة