Tuesday  05/10/2010 Issue 13886

الثلاثاء 26 شوال 1431  العدد  13886

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بعد أن شهدت إقبالاً مضاعفاً وفعاليات متنوعة
أمير حائل يرعى حفل اختتام الكرنفال الاحتفالي الوطني لمدارس المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - حمد الغصوني :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن الاهتمام المضاعف بالأنشطة وتطوير مواهب الطلاب والطالبات هو من أهم الواجبات التي تضطلع بها الإدارة العامة للتربية والتعليم وبارك سموه الخطوات الفاعلة التي أقامتها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل في هذا الاتجاه وفي اتجاه تعبير الطلاب والمعلمين عن حبهم للوطن وصدق انتماءهم لهذه البلاد الطاهرة وهذه القيادة الحكيمة. وفي هذا الشأن يرعى سمو أمير منطقة حائل مساء اليوم الثلاثاء اختتام فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الثمانين الذي تقيمه الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة على مدى ثلاثة أيام بحائل وفاق فيه عدد الحضور اليومي على عشرة آلاف شخص يمثلون طلاب المدارس وأولياء أمورهم وزوار الفعاليات.

وفي هذا السياق رحب مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل الأستاذ حمد بن منصور العمران بالرعاية من صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل للتربية والتعليم وما رعاية سموه لهذا المحفل التربوي الوطني إلا تأكيداً لحرص سموه على مشاركة فرحة أبنائه الطلاب في هذه المناسبة الوطنية العزيزة. وكانت الفعاليات قد انطلقت أمس الأول بمشاركة وتفاعل مدارس مراحل المنطقة حيث قام بجولة شملت المرسم الحر والخيمة الشعبية والمعارض العلمية والمخيم الكشفي كما تابع مع الحضور أوبريت يوم الوطن الذي شارك فيه عدد من طلاب وطالبات مدارس حائل. وأبدى العمران سعادته بما شاهده من تفاعل من طلاب وطالبات المنطقة بهذه المناسبة الوطنية مثمنا الجهود المبذولة من قبل المنظمين والعاملين في الميدان التربوي حتى ظهر بهذه الصورة المشرفة.

من جانبه أكد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ خالد الطريقي هذه المناسبة وتفاعل وزارة التربية والتعليم معها ليؤكد على المبدأ التربوي الذي تقوم عليه وهو غرس حب الوطن والانتماء إليه.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة