Tuesday  05/10/2010 Issue 13886

الثلاثاء 26 شوال 1431  العدد  13886

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الشؤون الاجتماعية يكرم جمعية حرفة كأول جمعية تعاونية نسائية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - مكتب االجزيرة

كرم الدكتور يوسف العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية أمس الجمعية التعاونية النسائية حرفة في حفل تدشين ملتقى الجمعيات التعاونية الثاني بجدة، وجاء التكريم للجمعية باعتبارها أول جمعية تعاونية نسائية في المملكة يتم تأسيسها برأس مال نسائي مخصص للعمل الحرفي واليدوي، وتعنى الجمعية بالحرفيات السعوديات والمنتجات في منازلهن حيث تم استقطاب أكثر من 300 أسرة سعودية منتجة تعمل على منتجات منزلية وتسوق الجمعية التي تأسست برأس مال يبلغ 550 ألف ريال بملكية الحرفيات أنفسهن إلى جانب ملكية بعض سيدات الأعمال في القصيم.

وكان وزير الشؤون الاجتماعية قد سلم الدكتور فهد المطلق مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم درع التكريم نيابة عن الأميرة نورة بنت محمد رئيسة مجلس الإدارة للجمعية. وبدورها شكرت الأميرة نورة وزير الشؤون الاجتماعية على هذا التكريم. وقالت الأميرة نورة: إن الدكتور العثيمين ساند الجمعية منذ أن كانت فكرة وليدة وحتى تم تأسيسها لتصبح أحد أبرز العلامات في مجال العمل الحرفي التعاوني النسائي.

وبينت الأميرة نورة أنهم من خلال الجمعية يسعون لترسيخ العمل الحرفي لكسب مزيدٍ من الخبرات وكذلك تسويق المنتجات الحرفية الراقية عبر منافذ بيع مخصصة تعمل الجمعية على تدشينها بالتعاون مع شركاء من مختلف القطاعات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة