Tuesday  05/10/2010 Issue 13886

الثلاثاء 26 شوال 1431  العدد  13886

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

الشيخ مبارك الصباح يزور (الجزيرة)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

زار الشيخ مبارك الدعيج الصباح رئيس مجلس الإدارة المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) يرافقه مدير عام وكالة الأنباء السعودية (واس) الأستاذ عبدالله الحسين.. والأستاذ عبدالرزاق الحزامي مدير مكتب كونا في الرياض والأستاذ نايف العتيبي مدير مكتب المدير العام وم. عصام الرويح رئيس قسم العلاقات الدولية مقر صحيفة (الجزيرة)، حيث كان في استقباله رئيس التحرير بالإنابة الزميل فهد العجلان ونائب رئيس التحرير الزميل عبدالوهاب القحطاني ومدير التحرير للشئون المحلية الزميل منصور عثمان الزهراني، وقد رحب الزميل العجلان بالوفد، مشيراً إلى أن مثل هذه الزيارات واللقاءات الأخوية بين الأشقاء العاملين في حقل الإعلام في دول مجلس التعاون الخليجي تؤسس للتكامل الإعلامي الخليجي وتطوير الأداء للإعلاميين الخليجيين.

من جانبه تحدث الشيخ مبارك الصباح عن علاقات البلدين في المجال الإعلامي معتبراً أنها متطورة وأن هناك ترابطاً قوياً بيننا وبين وسائل الإعلام في المملكة بما يخدم المنطقة.. وسعادتنا غامرة أن نلتقي بالزملاء في وسائل الإعلام والصحف السعودية للتشاور والتعاون وتبادل الخبرات مرحباً بأي تعاون بين البلدين .

بعد ذلك تجول الضيف والوفد المرافق له على الأقسام الفنية بالصحيفة وأبدى إعجابه بهذه النقلة التقنية والفنية وهذا الصرح الإعلامي المتميز.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة