Tuesday  05/10/2010 Issue 13886

الثلاثاء 26 شوال 1431  العدد  13886

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فوساتي مدرب الشباب في المؤتمر الصحفي:
سنحاول تحقيق نتيجة جيدة في الذهاب لنرتاح في الإياب.. غياب تفاريس مؤثر ولكن البديل جاهز..!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد مدرب فريق الشباب الأرجواني جورج فوساتي ونظيره مدرب فريق سيونغنام الكوري شين تاي يونغ بحضور لاعب فريق الشباب أحمد عطيف ولاعب فريق سيونغنام شاسا مؤتمراً صحفياً يوم أمس الاثنين بالمركز الإعلامي بنادي الشباب وذلك للحديث حول اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم على استاد الملك فهد في إطار مباريات الذهاب لدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2010م.

حيث امتدح في البداية المدير الفني لفريق الشباب الأرجوياني جورج فوساتي الكرة الكورية وقال: لا شك أن الكرة الكورية مميزة بدليل وصول أربع أندية إلى دور الثمانية من أصل ثمانية أندية وهناك تشابه كبير بين الأندية الكورية في طريقة اللعب من خلال الاعتماد على السرعة ووجود لاعبين محترفين مميزين.

وعن لقاء فريق سيونغنام الكوري قال: المباراة عبارة عن شوطين سنحاول قدر المستطاع العمل على تحقيق النتيجة التي تريح الفريق في لقاء الإياب الذي يقام في كوريا.

وعن تحضيرات فريق الشباب قال: دون شك الفريق جاهز والذي يريحنا أن الروح المعنويات التي لاحظتها على اللاعبين في التدريبات الأخيرة كانت مرتفعة رغم صعوبة اللقاء. وعن مدى تأثير غياب المدافع تفاريس عن الفريق بسبب الإنذارات قال: أعرف مدى الإمكانيات العالية التي يملكها تفاريس ولكن جميع اللاعبين لا يوجد بينهم فرق وسيكون البديل جاهزاً وسبق للفريق في مباراة ربع النهائي أمام تشونبوك الكوري افتقد لأكثر من لاعب في مقدمتهم المدافع نايف القاضي ولم يتأثر الفريق لأن الحلول موجودة. من جهته قال مدرب فريق سيونغنام الكوري شين تاي يونغ: إن استعدادنا لهذا اللقاء جيد رغم اختلاف الأجواء والبيئة عن كوريا وآمل أن يحالفنا الحظ في لقاء اليوم ويظهر الفريق بشكل جيد.

وأضاف: المسافة ورحلة الطيران التي استمرت أكثر من 17 ساعة أرهقت اللاعبين ولكن سندخل اللقاء ونحن في كامل الجاهزية.

وأشار إلى أن خروج ثلاث أندية كورية من دور الثمانية سيشكل عليه ضغطا كبيرا كون الفريق هو الوحيد الذي يمثل كوريا في البطولة ويطمح إلى الوصول إلى النهائي.

من جهته قال لاعب فريق الشباب أحمد عطيف: إن المباراة لن تكون سهلة وسنسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية وقادرين على تحقيق ذلك بعزيمة اللاعبين، وأضاف: إن الاستعدادات على أكمل وجه والفريق جاهز لهذا اللقاء الهام. بينما قال الأسترالي شاسا مدافع فريق سيونغنام الكوري: إن اللقاء لن يكون سهلاً وسيكون ممتعاً للفريقين وسيحظى بتغطية إعلامية كبيرة سواء من الإعلام الكوري أو السعودي.

الاجتماع الفني:

عقد يوم أمس الاجتماع الفني للمباراة بقاعة الاجتماعات بالنادي بحضور ممثلي الفريقين وطاقم الحكام وممثلي الجهات المنظمة حيث ترأس الاجتماع مراقب المباراة الأوزبكي نيكيمباييف اليشر وتم خلال الاجتماع إعطاء التعليمات المتعلقة بالمباراة واعتماد قائمة لاعبي الفريقين وتحديد شعار كل فريق حيث سيدخل فريق الشباب باللون الأبيض في حين يدخل فريق سيونغنام باللون الأصفر المخطط بالأسود.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة