Tuesday  05/10/2010 Issue 13886

الثلاثاء 26 شوال 1431  العدد  13886

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبا الخيل بعد تكرار الأخطاء التحكيمية يناشد:
ارحموا مَنْ في الأرض يا (عمر) فقد طفح بنا الكيل!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

ناشد المشرف العام على كرة القدم بنادي التعاون الأستاذ عبد الرحمن أبا الخيل رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا وضع حد للأخطاء التحكيمية التي تعرَّض لها فريقه خلال مشواره الماضي في دوري زين؛ ما جعله يفقد العديد من النقاط، كان آخرها أمام الاتحاد في الجولة الثامنة، التي خسرها الفريق بهدف دون مقابل؛ حيث تغاضى الحكم عبد الله القبيسي عن ضربة جزاء واضحة بعد إعاقة المهاجم الخميس من قبل مدافع الاتحاد مشعل السعيد، ولعل الغريب في الأمر أن الحالة لا تحتاج إلى تردد أو اشتباه؛ فالخطأ كان واضحًا بالدفع باليد والإعاقة بالقدم سوياً أمام مرأى حكم الساحة والمساعد الأول عبد الله عسيري، وكأن بالمشعل يقول: «أمام عينك يا حكم» إلا أنهما لم يحركا ساكناً.

وأضاف أن مثل هذه الأخطاء تم السكوت عنها طوال الفترة الماضية تقديرًا للجنة ولدورها الفعّال في تطوير مستوى التحكيم، لكن طفح الكيل وبات الأمر ملازمًا لنا في الكثير من المباريات، وبخاصة أمام الفرق الكبيرة، وهذا ما يجعلنا نطالب بحفظ حقوقنا التي يسمح بها القانون. متسائلاً في الوقت ذاته: هل يوجد في قانون كرة القدم يُفرِّق بين الأندية ويحابي ناديًا على حساب الآخر؟ وذلك حتى نجهز لاعبينا لمثل هذه اللقاءات ولا ندخلهم في ضغوطات جماهيرية قد تعيقهم عن تقديمهم المستوى المأمول في المواجهات الأخرى.

وعن مستوى فريقه أكد أبا الخيل أنهم قدموا مباراة رائعة، فرضوا من خلالها سيطرتهم على الملعب، وهددوا مرمى منافسهم في أكثر من كرة كانت كفيلة بالخروج بنقاط المباراة. مشيرًا إلى أن ما كان ينقصهم هو التوفيق من الله الذي لم يحالف لاعبيه في المباراة.

وناشد أبا الخيل جماهير ناديه الوقوف مع الفريق في فترة التوقف؛ حتى يتم تجهيز اللاعبين نفسياً ومعنوياً للمباريات المقبلة ويجدوا فريقاً يُرضي طموحاتهم مع عودة المنافسات بعد هذه الفترة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة