Tuesday  05/10/2010 Issue 13886

الثلاثاء 26 شوال 1431  العدد  13886

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في بيان للمركز الإعلامي بنادي الطائي:
إدارة النادي ترحب بالنقد الهادف.. والحماس الجماهيري سبب ما حدث.. وكل شيء انتهى بالمصالحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - ماجد اللويش

أصدر المركز الإعلامي بنادي الطائي بيانا جاء فيه: نظرا لما تابعته إدارة نادي الطائي خلال اليومين الماضيين من تصعيد إعلامي حول ما حدث أثناء وبعد مباراة الفريق الأول بالنادي أمام شقيقنا فريق الرياض تود إدارة النادي أن توضح التالي:

أثناء مجريات المباراة وفي الوقت الحساس من المباراة نزل الأخ مناور الجروح من المدرج واقترب من السياج الفاصل بين المدرجات ودكة احتياط الفريق وبدافع الحماسة حاول التحدث مع لاعبي الاحتياط والجهازين الفني والإداري مما تسبب في نرفزة الجميع فحاول إداري الفريق تهدئته ولكنه أصر على التحدث مع المدرب أثناء سير المباراة والفريق يتأخر بهدف وحدث ما حدث.. ولا يعني هذا أننا نبرر أو نعفي الإداري من المسؤولية ولكن مسؤوليته ومسؤوليتنا جميعا بأن لا نسمح لأي شخص بالإساءة للاعبين أو الجهاز الفني أو التدخل بعملهم ويمكن مناقشة أي ملاحظات بعد نهاية المباراة بهدوء وعقلانية.. فهؤلاء الإداريون يعملون متطوعين ويضحون بوقتهم وصحتهم ومالهم لخدمة الكيان ولا يمكن أن يكون هناك شخص معصوم من الخطأ لأنه يعمل بالميدان وتحت الضغط.. وهنا نؤكد أن الموضوع انتهى بالمصالحة بين الجميع في اليوم التالي للحادثة وبالتالي فلم نكن نود إعطاء الموضوع أكبر من حجمه حتى حين حاول بعض المغرضين والكارهين لنادي الطائي استغلال ما حدث لتأجيج الموقف لأهداف لا تخفى على الطائيين خاصة وأن الطائي صار شغل هؤلاء الشاغل لإحداث البلبلة والقيل والقال ولن ننساق وراءهم مهما كان.. ولكن حينما رأينا أن بعض من يهم نادي الطائي رأيهم ومناقشاتهم واستفساراتهم فنضع الجميع أمام ما حدث مع تأكيدنا بأن أي محاولات للتدخل أو الإساءة مرفوضة تماما بما يحفظ للفريق استقراره والخطط الموضوعة له طوال الموسم حسب ما يراه مجلس إدارة النادي..

وختاماً فمجلس إدارة النادي يعتز ويرحب بالنقد الهادف من أبناء الطائي الأوفياء وجماهيره الغالية الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام..

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة