Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يُقدِّم الحقائب المدرسية لـ 26 ألف يتيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تزامناً مع اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية بادر البنك الأهلي بتوزيع أكثر من 26 ألف حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات الأيتام في جميع المراحل الدراسية بالتعاون مع 25 جمعية خيرية حول المملكة وذلك ضمن مبادراته لدعم مختلف فئات المجتمع.

وشارك عبدالله با حمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي في تسليم الحقائب المدرسية والأعلام السعودية لأطفال الجمعية خلال استقباله في مقر الإدارة الإقليمية للبنك في الرياض عدداً من أطفال الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» بحضور وفد من المشرفين يتقدّمهم صالح اليوسف مدير عام الجمعية.

وأكّد با حمدان أن البنك دأب منذ نشأته على تبنّي المبادرات الداعمة لمختلف فئات المجتمع ومن ضمنهم الأيتام حيث خصّص العديد من برامجه الاجتماعية لهذه الفئة العزيزة ومن ضمنها مشروع الحقيبة المدرسية الذي أكمل عامه الخامس وشمل 89 ألف يتيم.

واختتم قائلاً: «للبنك الأهلي دور ريادي وسجل حافل في العمل الاجتماعي من خلال ما يقدمه من برامج مدروسة وما يتبناه من مبادرات تساعد على النهوض بالمجتمع وبالاقتصاد الوطني لتحقيق التنمية المستدامة بكافة أبعادها اقتصادية واجتماعية وبيئية».

ومن جانبه أوضح المهندس محمود التركستاني نائب الرئيس - رئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية بالبنك الأهلي أن مشروع الحقيبة المدرسية قد شمل منذ انطلاقته عام 2006 وحتى العام الحالي 27 قرية ومدينة في جميع مناطق المملكة بالتعاون مع 34 جمعية خيرية، كما تم توفير الحقيبة للأيتام بجميع المراحل الدراسية.

وأردف التركستاني: «إن هذا البرنامج السنوي يتلخص في دعم الأيتام بتوفير احتياجاتهم الدراسية العينية من الأدوات والمستلزمات المدرسية ضمن مشروع الحقيبة المدرسية».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة