Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير جازان خلال افتتاحه معرض جازان الدولي للعقار:
لدينا أزمة عقارية في المنطقة ومستعدون لتقديم كل التسهيلات لرجال الأعمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان- أحمد حكمي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان أن إقامة معرض جازان الدولي للعقار والاستثمار والبناء والديكور (جركس 1 ) يمثل أحد المعارض التي ستقام في المنطقة بشكل سنوي لتحقيق العديد من المشاريع والاستثمارات التي يحتاجها أبناء المنطقة من خلال عرض العديد من الشركات والمستثمرين.

وكشف سموه عن وجود أزمة حقيقية في العقار لأن الطلب أكثر من العرض خاصة وأن المنطقة تستقطب أعدادا كبيرة جدا سواء من خلال المدينة الاقتصادية أو الميناء أو ضاحية الملك عبدالله أو المدن الطبية أو الجامعة وهذه الأمور تحتاج إلى خدمات للمواطن لتغطية احتياجاته بشكل لائق له ولأبنائه.

وقال سموه أنا أشجع البناء الحديث الذي يخدم المواطن بشكل مستمر وصحي «لافتا إلى ما يضمه المعرض من صناعات سعودية وطرق بناء حديثة تسهل إنجاز المنشأة بالسرعة التي ترضي الجميع.

وأوضح سموه بأن المحاولات قائمة لدفع المستثمرين ورجال الأعمال إلى استثمار أموالهم خاصة وأن هناك أراض كثيرة مجمد لم يتم بيعها أو استثمارها مشيرا إلى المزايا التي تتمتع بها منطقة جازان كونها منطقة سياحية واعدة وستكون بها مشروعات كبيرة جدا كالمدينة الاقتصادية ومصفاة البترول والموانئ وضاحية الملك عبدالله والمدن الطبية والجامعة وغيرها من المشروعات الكبيرة.

وأضاف سموه: نحن مستعدون لتقديم كل التسهيلات لرجال الأعمال في الاستثمار سواء الاستثمار العقاري أو التصنيعي أو السياحي وكافة أشكال الاستثمار موضحا أن المجلس الاستثماري بإمارة منطقة جازان يعمل على تسهيل كافة الأمور لرجال الأعمال والمستثمرين.

جاء ذلك خلال رعاية سموه مساء أمس الأول افتتاح معرض جازان الدولي للعقار والبناء والاستثمار والديكور « جركس 1» وذلك بقاعة الأمير محمد بن ناصر بالكلية التقنية الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بجازان بالتعاون مع مجموعة الجيل لتنظيم المعارض والمؤتمرات المتخصصة.

حيث قام سموه بقص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض وتجول في أرجائه مطلعا على ما يحتويه من معروضات استثمارية والتي شملت ما يقارب 30 شركة عارضة كشركات الاستثمار العقاري وشركات الإسمنت والأعمال الإنشائية والتجهيزات والتسويق والبناء والصناعات الحديدية ومصانع الألمونيوم والفيبر جلاس والأعمال الخشبية والنجارة وأدوات الرخام والسيراميك والأثاث المكتبي والمنزلي والمخططات العقارية وشركات الغاز والتصنيع مبديا سموه إعجابه بما شاهده.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة