Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يطرح (5) محاضرات ويناقش قضايا متعددة
نشاط مكثف للمكتب الثقافي المصري بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

يكثف المكتب الثقافي المصري بالرياض نشاطه خلال النصف الأول من شهر أكتوبر قبل السفر النهائي للمستشار الثقافي الدكتور عبدالله التطاوي بعد انتهاء فترة عمله بالمملكة.

وصرح المستشار الثقافي بأن أجندة العمل الثقافي تتناول خلال النصف الأول من أكتوبر محاضرة للمهندس المستشار عبدالله سايق في موضوع حقوق الإنسان في الإسلام ثم محاضرة للدكتور محمود عبدالسميع حول الاستثمار في نحل العسل، ثم محاضرة للدكتور أبو هنطش عبدالمجيد حول العملية التجارية بين الأخطار والنتائج، وبينهما تأتي احتفالية المكتب بذكرى السادس من أكتوبر من خلال كلمة المستشار الثقافي الدكتور عبدالله التطاوي حول الشخصية المصرية وثقافة العبور والتواصل، مع تقديم فقرات فنية وطنية، ثم حفل تكريم لأوائل الطلاب وإدارات الامتحانات لتنتهي بذلك فعاليات الأجندة قبل سفر المستشار الدكتور التطاوي بيوم واحد من خلال محاضرة للدكتور علي نور الدين حول قضية المياه ودول حوض النيل.

وأكد د. التطاوي على وصول المستشار الثقافي الدكتور صلاح الدين محمد فهمي وكيل هندسة طنطا لتسلم العمل وقضاء فترة انتقالية لمدة أسبوعين للتعرف على مناشط المكتب وأجندة العمل الثقافي والعمل التعليمي بالرياض والتواصل مع فرع المكتب بجدة من خلال الملحق الثقافي للدكتور عمرو عمران.

وأضاف الدكتور التطاوي بأن المستشار الجديد تسلم العمل لاستقبال ملفات أبنائنا في الخارج مع أوائل شهر نوفمبر واستقبال المنتدبين من وزارة التعليم العالي لأداء هذه المهام مع أعضاء المكتب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة