Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نيابة عن معالي الفريق أول العوهلي
اللواء الوهيبي يرعى دورتَيْ الفرد الأساسي وأمن وحماية المنشأة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي :

نيابة عن قائد الحرس الملكي معالي الفريق أول حمد بن محمد العوهلي رعى المساعد للشؤون الإدارية بالحرس الملكي اللواء عبد الله بن محمد الوهيبي، بحضور عدد من القيادات بالحرس الملكي، تخريج طلبة دورة الفرد الأساسي ودورة أمن وحماية المنشأة، وذلك بمركز تدريب الحرس الملكي بالرياض. وقد بدأ الحفل بالعرض العسكري، ثم كلمة لقائد مركز تدريب الحرس الملكي اللواء حسن العثمان، الذي أكد من خلالها الاهتمام الكبير الذي يناله هذا المركز من قِبل قيادات الحرس الملكي الذين يسعون على قدم وساق إلى الارتقاء بهذا المركز وتطويره في جميع الأعمال العلمية والتدريبية. وقال اللواء العثمان: إن هذه الجهود والدعم والمتابعة ساهمت في صقل هذه الدورات إلى أعلى المستويات في التدريبات؛ حيث سجلت نجاحات كبيرة خلال فترة التدريب، واستفاد منها الكثير رغم انعقاد الدورات المتواصلة. وبيَّن اللواء العثمان أن المركز أصبح اليوم علمًا بارزًا في قيادة الحرس الملكي وفي تخريج الدورات في مختلف التخصصات.

بعد ذلك تمت مشاهدة عروض عن الدفاع عن النفس، التي أبدع فيها الخريجون بأعمالهم الميدانية، ثم أُعلنت النتيجة. بعد ذلك قام راعي الحفل بتسلم الشهادات للخريجين.

وفي نهاية الحفل قال اللواء عبدالله الوهيبي: إننا سعداء اليوم بما شاهدناه من عروض رائعة من قِبل أبنائنا الخريجين، الذين أبدعوا في تدريباتهم، وهذا مما يؤكد إلمامهم الإلمام الكبير لجميع التدريبات التي تلقوها من مدربيهم أثناء الدورة.

معتبراً أن المركز هو البوابة الرئيسية للحرس الملكي، وهو المرآة الحقيقية لما يقدمه من دورات. وفي ختام حديثه قدَّم شكره إلى قائد الحرس الملكي وإلى مساعده على جهودهما تجاه هذا المركز حتى وصل إلى ما وصل إليه اليوم من مستوى رائع في تخريج الدورات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة