Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مركز التربية بوسط الرياض يحتفي باليوم الوطني

رجوع

 

الرياض - الجزيرة

وسط احتفائية وطنية أقام مركز التربية والتعليم بوسط الرياض صباح أمس الثلاثاء 26-10-1431هـ حفلا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة، وذلك بحضور مديرة المركز الأستاذة نورة الداود وعدد من منسوبات المركز.

وقد بدئ البرنامج المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم، ثم ألقت مديرة المركز كلمة وضحت فيها مسيرة موحد هذه البلاد الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - في إرساء قواعد وحدة هذا الوطن وتوثيقه للأمن ثم التعليم، وقد سار على هذا النهج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رعاه الله - حيث حرص على نشر وغرس العقيدة الإسلامية التي تنتهجها هذه البلاد المباركة التي تنعم ولله الحمد بالأمن والأمان.. داعية المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ هذا الوطن العزيز من كل سوء.

عقب ذلك توالت فقرات الحفل بتقديم لوحات شعرية وطنية من كلمات المعلمة منيرة الغزي واداء طالبات (ث 127) تمثل عددا من مدن المملكة.. ثم ألقت المشرفة التربوية محسنة القحطاني كلمة عن الانتماء الايجابي.. كما ألقت المشرفة التربوية لطيفة آل سليمان قصيدة وطنية بهذه المناسبة.. وفي نهاية الحفل قدمت طالبات المرحلة المتوسطة بمدارس الأوائل الأهلية نشيد وطني.. وقد أشاد الحضور الذي تفاعل مع هذه المناسبة بالجهود التي قامت بها اللجنة المنظمة لها وهي وحدة نشاط الطالبات بمركز وسط الرياض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة