Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية النائب الثاني
(تراحم) تطلق أسبوعها التوعوي السابع السبت القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الرئيس الفخري للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) تطلق اللجنة أسبوعها التوعوي السابع، اعتباراً من يوم السبت القادم غرة ذو القعدة لعام 1431هـ الموافق 9-10-2010م في كافة مناطق المملكة تحت شعار (أطفالهم لا ذنب لهم.. ساهموا معنا في رعاية السجناء وأسرهم).

أوضح ذلك الأمين العام للجنة محمد بن عائض الزهراني، وأشار إلى صدور توجيهات معالي وزير الشؤون الاجتماعية رئيس اللجنة لكافة لجان المناطق والمحافظات وأقسامها النسائية للتهيؤ لإنفاذ الحملة التوعوية بالتعاون والتنسيق مع الجهات المشاركة، لإظهار هذه الفعالية بما يليق بالرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز - حفظه الله -.

وسيشارك في الحملة إلى جانب اللجنة وفروعها، المديرية العامة للسجون ووزارة الشؤون الاجتماعية، والجمعيات الخيرية.

كما ستشارك كافة المدارس والمؤسسات التعليمية بتخصيص جزء من الحصة الأولى في أول أيام الحملة لتعريف النشء (بنين وبنات) باللجنة وأهدافها، وحثهم على تفهم ظروف السجين وأسرته، وغرس ثقافة العمل الخيري والاجتماعي في أنفسهم وحثهم على البعد عن قرناء السوء ومواطن الشبه.

كما ستشارك الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومكاتبها من خلال عرض العبارات التوعوية على الشاشات الالكترونية أثناء المسابقات الرياضية في الملاعب والصالات الرياضية.

ومؤسسة النقد العربي السعودي بعرض العبارات التوعوية على شاشات أجهزة الصرف الآلي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة