Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير خالد بن سلطان يحتفي برئيس اللجنة العسكرية الصينية العليا ويقلده وسام الملك عبدالعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

إنفاذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، القائد الأعلى للقوات العسكرية كافة، قلد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الممتازة لمعالي نائب رئيس هيئة التجهيزات العامة لجيش التحرير الشعبي الصيني رئيس اللجنة العسكرية العليا المشتركة الفريق الأول لي ان دونق نظير جهوده المتميزة في توطيد أواصر الصداقة والتعاون بين البلدَيْن الصديقين.

إثر ذلك قدم قائد قوة الصواريخ الاستراتيجية اللواء الركن جار الله العلويط كلمة شكر فيها سمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية على رعايته الحفل الذي أقامته قيادة الصواريخ الاستراتيجية احتفاء بالضيف والوفد المرافق له، كما شكر معالي الفريق لي ان دونق على حرصه على تعزيز التعاون بين البلدين. بعد ذلك قدم معالي الفريق لي ان دو نق كلمة شكر فيها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على هذه اللفتة المباركة والعزيزة على قلبه بتقليده وسام الملك عبدالعزيز، مشيدًا بالعلاقات المتميزة بين الصين والمملكة. وقال: «اليوم هو أعز مناسبة في حياتي العسكرية حينما منحني الملك عبدالله بن عبدالعزيز هذا الوسام». معربًا عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية على رعايته مراسم وحفل تقليد الوسام، وعلى ما لقيه من حفاوة وتكريم وحسن الضيافة في المملكة.

بعد ذلك قدم معالي الفريق لي ان دونق هدية تذكارية بهذه المناسبة لسمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية. إثر ذلك شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية حفل الغداء الذي أعدته قيادة قوة الصواريخ الاستراتيجية بهذه المناسبة.

حضر الحفل معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن صالح بن علي المحيا ومعالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن حسين بن عبدالله القبيل وقادة أفرع القوات المسلحة وعدد من المسؤولين في وزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة