Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرمشاري بن سعود يتفقد محافظة بلجرشي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة يوم أمس الأول بزيارة تفقدية لمحافظة بلجرشي وذلك في إطار الزيارات التفقدية لسموه على مختلف إدارات ومحافظات المنطقة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة محافظ محافظة بلجرشي الدكتور محمد الغامدي ورئيس البلدية المهندس سعيد الحسيل ومدير الشرطة العقيد محمد الجمعان وعدد من المسؤولين في المحافظة.

بعد ذلك التقى سموه بالأهالي حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم التي وجه سموه بسرعة إنجازها، ثم عقد سموه اجتماعاً موسعاً بمحافظ بلجرشي ورؤساء بلديتي بلجرشي وبني كبير، جرى خلاله مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالخدمات المقدمة لمواطني وأهالي المحافظة.

وشاهد سموه خلال الاجتماع عرضا مصورا للمشاريع المنفذة حديثاً والجاري تنفيذها بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

عقب ذلك اجتمع سمو أمير منطقة الباحة برئيس وأعضاء المجلس المحلي في المحافظة حيث وجههم سموه بأداء أعمالهم الموكلة لهم على الوجه المطلوب.

وأشار سموه إلى أهمية المجالس المحلية ودورها الكبير في الرفع بمختلف احتياجات المحافظات وعرضها لأي سلبيات قد تواجه خدمة المواطن الذي يعد أساساً للتنمية حاثاً سموه الجميع لبذل قصارى الجهد في سبيل خدمة الوطن والمواطن، إثر ذلك التقطت الصور التذكارية لسموه مع أعضاء المجلس المحلي ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من محافظ بلجرشي.

وأكد سمو أمير منطقة الباحة في تصريح صحفي عقب الاجتماع أن زيارته لمحافظة بلجرشي تأتي لمتابعة بعض الأمور التي تخص المحافظة، مؤكداً سموه أنه سيتبعها بمشيئة الله زيارات أخرى.

وقال سموه «الزيارات الأولى للمحافظات هي للتعرف على المنطقة وعلى أهلها ومسؤوليها ولمناقشة المستجدات والمتطلبات المستقبلية لها, ولا شك أنه بمشيئة الله سيتبعها زيارات عمل أخرى في المستقبل بعيداً عن الإعلام والمظاهر الرسمية حتى نؤدي ما أوكل إلينا من أمانة نعتز بها من ولي الأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة